فن

آن هاثاواي تتشارك في برنامج حواري بإطلالة ملونة جميلة

آن هاثاواي تتشارك في برنامج حواري بإطلالة ملونة جميلة

المحتويات

آن هاثاواي تتشارك في برنامج حواري بإطلالة ملونة، الممثلة الأمريكية المشهورة آن هاثاواي أطلت علي جمهورة بملابس جميلة وملونة، من خلال تجوالها في نيويورك في الولايات المتحدة، للمشاركة في برنامج حواري هذا الأسبوع، يتعلق في الدعاية للمسلسل الجديد الذي سوف تبدأ تمثيله بعد تجهيز برومو المسلسل، وهي فنانة موهوبة ولها حب كبير بين الجمهور الأمريكي والعالمي.

آن هاثاواي تتشارك في برنامج حواري بإطلالة ملونة جميلة

آن هاثاواي تتشارك في برنامج حواري، عرضت الفنانة آن هاثاواي برومو مسلسلها الجديد علي صفحتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن اسم المسلسل هو WeCrashed.

للفنانة الأمريكية طلة في برنامج حواري حول المسلسل وأعمالها الفنية القديمة في أحدي القنوات في نيويورك الأمريكية، ظهرة وهي تمشي في شوارع نيويورك وهي تلبس ملابس جميلة ملونة، الفستان يحمل الوان قوس قزح ولوحظ بأن فستانها واسع ويوجد فيه حمالات علي الكتفين، وهو فستان جميل يفرح القلب والعين.

  آن هاثاواي ويكيبيديا

آن جاكلين هاثاواي،Anne Hathaway ، فنانة أميركية ولدت في عام 1982، كان أول ظهور لها في التمثيل في عام 1999 غي مسلسل تلفزيوني مشهور أنذاك اسمه كن حقيقياً، وعادت الي التمثيل في عام 2001، واستمرت في التمثيل الي يومنا هذا، ولدت في مدينة بروكلين في نيويورك وكان والدها محامي معروف في نيويورك، لها أعمال اجتماعية كثيرة مثل مشاركتها في الجمعيات الخيرية ومؤسسة التحالف الابداعي، ولها علاقات نسائية كثيرة اذ انها تعتبر من النساء اللواتي يدعمن حقوق المرأة.

علاقتها مع رافايلو فوليري

كانت هناك علاقة تربط بين الفنانة Anne Hathaway وبين رجل الأعمال الايطالي رافايلو فوليري، استغلتAnne Hathaway تلك العلاقة وقامت بدعم وبالمشاركة في مؤسسة فوليري الخيرية، وكانت عضو مجلس في ادارة المؤسسة التي تقدم خدمات للفقراء والمعدمين، بسبب ملاحقة مصلحة الضرائب لرجل الأعمال رافايلو فوليري انهت Anne Hathaway علاقته سريعا معه، خوفا من أن يلحقها الأذي بسبب تلك العلاقة، خاصة ان التحقيق طال المؤسسة الخيرية التي كانت عضو في مجلس ادارتها.

آن هاثاواي تتشارك في برنامج حواري بإطلالة ملونة جميلة، ظهرت الفنانة الجميلة آن هاثاواي بملابس ملونة تحضيرا للقاء حواري عن المسلسل الاخير التي عرضت علي صفحتها علي مواقع التواصل الاجتماعي البرومو الخاص به.

السابق
قصة ساز القجطاني وكيف ماتت
التالي
عبارات تهنئة لأمي بمناسبة يوم الأم

اترك تعليقاً