منوعات

افضل انواع عطور فرح الهادي 2023

افضل انواع عطور فرح الهادي 2023

المحتويات

افضل انواع عطور فرح الهادي 2023، تعتبر السيدة فرح الهادي، واحدة من أكثر النساء شهرة، حيث أنها أنضمت الي مجموعة بوتيكات بسبب عبقريتها في مجالات مختلفة أهمها، الأزياء والمكياجات والعطور، حيث من الحدير بالذكر أعلانها في الأونة الأخيرة عن مجموعة عطور خاصة بها، حيث أعجب الكثير من الناس بتلك العطور خاصة المشاهير وأصحاب الذوق الرفيع، لذلك نري عمليات بحث نشطة في مواقع التواصل الاجتماعي عن عطور فرح الهادي الجديدة، من خلال موقعنا عالم المعرفة سوف نتعرف علي افضل انواع عطور فرح الهادي 2023.

افضل انواع عطور فرح الهادي 2023

عطر عقيل وفرح، الفنانة الشابة المشهورة فرح الهادي، صاحبة الذوق الرفيع والتي تهتم بالعطور، حيث أنها فامت بشراء ماركات متعددة منها بسبب هوسها بالعطور، ولكن المفاجأة التي نالت علي اعجاب محبي فرح الهادي اعلانها تعاونها مع بوتيكات بهدف أن تنتج مجموعة لابأس منها من العطور، حيث انتشر خبر تعاون فرح الهادي مع بوتيكات في مواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذي أعجب فيه الملايين من محبيها حول العالم، ومن أهم العطور التي اطلقتها فرح الهادي بتعاونها مع بوتيكات ما يأتي:

عطر unicorn

عطر unicorn بالانجليزية او يونيكورن او أتلانتيكا بالعربية، من أفخم العطور النسائية التي قدمتها فرح الهادي بتعاونها مع موقع بوتيكات هي وزوجها عيسي الرئيسي، حيث يحتوي عذا العطر علي زجاجتان واحدة للشعر ولجماله والثانية للجسم، حيث ان عطر يونيكورن الفرنسي مستوحي من الطبيعة لذلك نجد رائحته جذابة وجميلة.

عطر ميرميد

يحب عشاق الصيف استخدام العطور الرائعة، اذ وجدوا مبتغاهم في عطر ميرميد الصيفي المقدم من فرح الهادي، حيث ان هذا العطر الرائع يجمع بين رائحة الفواكه الصيفية والفانيلا والمسك والعنبر وكذلك زهرة البرتقال التي تفوح رائحتها الجميلة، عطر ميرميد يباع عبوة واحدة يوجد بداخلها 100 ملم من العطر الصيفي الجميل.

عطر my joy

عطر ماي جوي “متعتي أو جوي” أستطاعت فرح الهادي بهذا العطر أن تجمع بين الذوق العربي الرفيع والذوق الاوروبي الرائع، وهذا لان مكونات هذا العطر أوروبية عربية بهدف امتاع محبي العطر في الخليج العربي وتقديم كل ما هو مميز لهم، يكتون عطر ماي جوي من زهرة الياسمين والمسك والعنبر وزهرة البرتقال.

عطر فمينين

حيث ان هذا العطر عبارة عن مجموعة عطرية متكاملة، مكونة من علبتان عطر، وهو من العطور الصيفية ذات الرائحة الفواحة الجميلة، لأنه يجمع بين زهر أشجار الحمضيات والتوابل وايضا الفواكة الصيفية، كما يوجد فيه رائحة الخشب الخيالية والعنبر كما أنه من العطور المطلوبة في الصيف لأن رائحته أقوي من عرق الانسان وطاغية عليه.

عطر one

عطر ون ONE ، يعتبر من أروع عطور فرح الهادي لأنه يجمع بين رائحة الورد والزعفران والزعتر والأعشاب البرية صاحبة الرائحة الفواحة، وهو عطر رجالي وايضا يوجد منه عطر خاص بالنساء وهو ضمن عطور فرح الهادي، اقترنت العطور الفواحة في بوتيكات الخيح باسم فرح وزجها عقيل.

كيفية شراء عطور فرح الهادي

  •  تستطيع شراء اى نوع من مجموعة عطور فرح الهادي من خلال موقع بوتيكات الخليج ولكن عليك تسجيل الدخول باميلالك وكلمة المورو الخاصة بك، ومن خلال صفحة بوتيكات الرئيسية .
  • الطريقة الثانية لشراء عطور من مجموعة فرح الهادي هو الدخول علي متجر فرح الهادي في موقع بوتيكات من هنا.
  • بعد الدخول للمتجر اختار اسم العطر او المجموعة التي تريد شراؤها وأعرف سعره واختار طريقة الدفع لاتمام عملية الشراء.
  • بعد الانتهاء من اختيار نوع العطر والكمية المناسبة لك قم باختيار ايقونة اضافى الي عربة التسوق لتتم عملية شراؤك للمنتج.

سعر عطور فرح الهادي

  • عطور فميتين 28 دينار كويتي.
  • عطور موري ون سعره 28 دينار
  • مسك MY JOY 15 دينار.
  • عطر ون أندتو 30 دينار وهو الأغلي.
  • عطر أتلانتيكا 28 دينار.
  • عطر ميرميد 28 دينار.
  • عطر ماي جوي متعتي 28 دينار للعبوتين.

اذن من الواضح من أسعار عطور فرح الهادي التي اطلقتها علي موقع بوتيكات الخليج، بأن اسعارها في متناول يد الجميع وانها اسعار جيدة مقارنة بجودة العطور الرائعة والتي نالت علي اعجباب الملايين من الناس في الخليج العربي والعالم.

فرح الهادي ويكيبيديا

الفنانة والممثلة الكويتية فرح الهادي صاحبة السابعة والعشرون عام، أقتحمت مجال العطور وأصبح لها بوابة في موقع بوتيكات الخليجي، ولدت فرح في عام 1995، حيث انها دخلت عالم الفن والشهرة من خلال مسلسل بعد منتصف الخوف في عام 2007، اسمها الرباعي هو فرح سعد فرحان هادي وهي من جميلات الكويت والشابات الطموحات اللواتي حققن الكثير من الانجازات علي المستوي الشخصي والاجتماعي وفي 2022 و 2023 أستطاعت تحقيق شهرة واسعة بعد اطلاق مجموعة عطور فرح الهادي من خلال موقع بوتيكات.

تحدثنا في هذا المقال عن افضل انواع عطور فرح الهادي 2023، التي أعلنت عنها من خلال بوتيكها في موقع بوتيكات الخليجي الذي يبيع المنتجات الرائجة والجميلة حول العالم، ومن أهمها العطور الرجالية والنسائية، حيث أننا أجملنا عطور فرح الهادي وأسعارها وكيفية شراء عطور فرح من بوتيكات.

 

 

 

السابق
فروع البترول الذهبي
التالي
من هي أمل الحربي ويكيبيديا

اترك تعليقاً