صحة

تجربتي مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية

تجربتي مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية

تجربتي مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية، تعاني الكثير من النساء من مشاكل في الدورة الشهرية والتي لها يوم محدد يجب أن يكون في هذا الوقت من كل شهر من السنة إذا لم يكن هناك حمل ، لكن بعض النساء يعانين من مشاكل في الدورة الشهرية ويطلبن العلاج ، حيث سنتعمد بأقراص مارفيلون لمشاركة تجربتي مع هذه الحبو الشهيرة والتي يعتمد عليها نساء كثر في تنظيم دورتهن الشهرية من موقع عالم المعرفة.

هل منعت حبوب مارفيلون الحمل

تجربتي مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية، تعد حبوب مارفيلون من أهم الحبوب المستخدمة لتنظيم الدورة الشهرية ، والتي تعتبر من الأدوية الفعالة في علاج عدم انتظام الدورة الشهرية. المادة الفعالة في هذا النوع من الأدوية هي: (ديسوجيستريل ، إيثينيل ، استراديول) من. كما أنه يساعد في علاج الاضطرابات الهرمونية في جسم المرأة مما يساعدها على إيجاد طرق فعالة للتخلص من هذه المشكلة. بينما كانت تجارب اللاجئين لهذا النوع من الحبوب كالتالي:

  • يقول أحدهم: يا فتيات ، سوف أتناول حبوب منع الحمل غدًا وأكمل الشريط بالكامل. أنا لا أتألم ، ولم أتناول أي مضادات حيوية ، لكن المشكلة اليوم هي أنني استيقظت من ألم في ساقي ، وهي نفس أعراض الحمل السابق. يا إلهي ، أشعر بالرعب لأنني حامل ، منذ 4 أشهر ، وأن والدها قد خضع لعملية قيصرية.
  • أثناء تجربة ، ردت إحدى النساء على أحد الباحثين ، “يا قلبي ، كنت آخذ مارفيلون وحملني”.
  • كنت حاملاً وأتناول الحبوب بانتظام ، والحمد لله.
  • في نفس الوقت ، أنا حامل وعلى حبوب مارفيلون ، آمن.
  • أيضًا ، في بعض التجارب الأخرى: أخذته لمدة شهر ، لكنني توقفت لإدخال اللولب ، جلست أختي عليه لمدة ثلاثة أشهر. سمحت لها بالحمل بعد أربعة أشهر ، وهو أخف موانع استعمال.
  • وهناك الكثير من الأراء التي تدور حول حبوب مارفيلون لأنها حبوب مشهورة ويستخدمها الكثير يوجد من أستفاد منها ويوجد نسوة عانن من الأثار السلبية لها، ومنعت الحمل ونظمت الدورة الشهرية لهن.

تجربتي مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية

تجربتي مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية، الانسان دائما يسعي لاختيار ما يناسبه من أدوية وعقاقير طبيه وهذا حال النساء مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية، يستخدم هذا النوع من الحبوب كوسيلة لمنع الحمل لاحتوائه على مواد مفيدة تنظم الحمل من خلال المواد الفعالة. في حين أن طبيعة عملها ترجع إلى حقيقة أنها تسهل الإفراج الاصطناعي لهرمونات الأستروجين والبروجسترون الأنثوية. حيث أن كلا الهرمونين مسئولان عن عملية الإباضة ، ويعملان على تشجيع الدورة النزولية. كما أنه يساعد في منع الحمل وإدارته ويمنع وصول الحيوانات المنوية إلى البويضات وتخصيبها. حول تجارب النساء مع هذا النوع من حبوب منع الحمل:

  • ذكرت بعض النساء أنه بعد تناول حبوب مارفيلون وتجربة ذلك ، قلن ، (لا يؤثر ذلك على الدورة الشهرية ، ولا لأنه لا يخرج).
  • كما ذكرت تجربة امرأة: فهو يخفف الألم أثناء الدورة الشهرية ، ويعمل على تنظيم مستويات الهرمونات داخل الجسم.
  • تنظم هرمونات الجسم، وتخفف من الالام التي تنتج عن الدورة الدموية.
  • كما أكدت امرأة أخري بأن حبوب مارفيلون تنظم الدورة الشهرية، دون الحاجة الي علاجات أخري بشرط أن تستخدم بانتظام.

علاقة مارفيلون بالسمنة

الكثير من النساء التي ترغب باستخدام حبوب مارفيلون تسأل هل حبوب مارفيلون تسمن ولا تنحف، في الحقيقة أن حبوب مارفيلون لها أعراض جانبية وسلبية، وهذا يعود الي قدرتها علي تنشيط الهرمونات، ومن تلك الاثار السمنة أى ان حبوب مارفيلون تسمن وهذا يعود الي أن مارفيلون تحبس كمية كبيرة من السوائل داخل جسم الانسان، لذلك مارفيلون تسمن ولا تنحف.

تحدثنا عن تجربتي مع حبوب مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية، وهي تجربة مختلفة من امرأة الي أخري، لذلك نجد أن بعض النساء قدمن نصيحة لاخريات باستخدام مارفيلون لتنظيم الدورة الشهرية وهناك أخريات حذرن وهذا لأنها تسمن وتنشط الهرمونات داخل الجسم وتحبس السوائل، وهي من الحبوب التي لها أثار جانبية علي النساء اللواتي يستخدمن مارفيلون، ولها الكثير من الفوائد عند بعض النساء.

 

 

السابق
من هم هضبان توينز ويكيبيديا
التالي
هل دعمت بلاك بينك المثلية

اترك تعليقاً