صحة

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

المحتويات

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض، زيت عرق السوس من أشهر الزيوت النباتية التي تستخدم في التجميل والتبييض، حيث يتم الحصول عليه من جذور نبات عرق السوس المعروف، في مقالنا سوف نتحدث عن هذا الزين ووظيفته الجمالية لجسم الانسان من خلال موقع عالم المعرفة في السطور القادمة.

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض، قالت أحدي السيدات بأن أحد خبراء طب الأعشاب نصحها باستخدام زيت عرق السوس لتبييض مناطق غير مرئية في جسمها، وأكدت ايضا أن التجربة كانت فريدة وفعالة جدا، حيث تغير لون تلك المناطق وأصبح فاتح أبيض، حيث أنها أكدت أنها كانت تعاني من حب الشباب وبعض الأمراض الجلدية وترهل في الجلد، وأن زيت عرق السوس عالج تلك الأمراض كلها، حيث قالت أنني انصح النساء باستخدام زيت عرق السوس للتبييض بسبب طبيعة تركيبته العلاجية المأخوذة من الطبيعة الخالصة.

طريقة استخدام زيت عرق السوس لتبييض المناطق الحساسة

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض، يجب دهن المنطقة الحساسة بزيت عرق السوس مرتين في اليوم، كما ينبغي أن تستمر هذه الوصفة مدة شهر كامل لتحصلين علي نتيجة مذهلة، وهذا يعود الي أن زيت عرق السوس يعمل علي الأتي:

  • يخفض من انتاج أنزيم التيروزيناز

من المعروف أن أنزيم التيروزيناز هو المسؤول عن افراز الهرمونات التي تعمل علي صبغ المناطق الحساسة بصبغة الميلانين الداكنة، حيث ان أنزيم التيروزيناز يعمل علي تقليل تلك الصبغة مما يؤدي الي انخفاض المناطق الداكنة في جسم المرأة والرجل ايضا، والصفة النادرة التي لاتوجد في زيت عرق السوس هو عدم وجود أثار جانبية له بعكس المركبات الكيميائية والزيوت الأخري التي تستخدم للتبيض.

  • ازالة الميلانين

مادة الليكويريتين الموجودة في زيت عرق السوس هي التي تزيل الميلانين الزائد في جلد المناطق الحساسة في جسم المرأة، مما يؤدي الي تفتيح المناطق الحساسة.

  • مضاد فعال للأكسدة

يتكون زيت عرق السوس من مجموعة من المكونات والعناصر الغذائية ومنها مادة الفلافونويد التي تحارب الأكسدة المسؤولة عن وجود البقع الدامنة.

أقرأ ايضا: تجربتي مع حبوب الكروميوم

زيت عرق السوس للابط

زيت عرق السوس يعمل علي تفتيح المناطق الحساسة ويعمل علي تفتيحها، كما أنه يخفض من افراز الجسم لأنزيم التيروزيناز المسؤول عن دكانة منطقة الابط والكلسون، كما أنه يعمل علي ازالة الميلانين الزائد وهو مضاد قوي للأكسدة، كما أنه يخفض من انتاج الهرمونات التي تسود المناطق الحساسة وصبغ الجلد باللون الداكن ويعطي منطقة الابط البياض، كما انه مرطب فعال لمنطقة الابط.

زيت عرق السوس من الجليسوليد

يوجد فوائد كثيرة لزيت عرق السوس مع كريم الجليسوليد، وأشهر تلك الفوائد هو تبييض مناطق الجسم الحساسة الداكنة، حيث أن تلك الخلطة تخلص الجسم نهائي من البقع الداكنة واللون الداكن خاصة للمناطق الحساسة التي تحرج النساء أمام أزواجهن، يجب خلص 6 نقاط من زيت عرق السوس مع ملعقة من كريم الجليسوليد وخلطهم جيدا ومن ثم نبدأ بالاستخدام لنستمتع بتجربة عظيمة لتفتيح المناطق الحساسة مع زيت عرق السوس للتبييض.

الأثار الجانبية لزيت عرق السوس

زيت عرق السوس للتبييض لا يوجد له أثار جانبية اطلاقة وهي صفة رائعة لهذا الزيت الطبيعي، لان مكوناته جميعها مفيدة للغاية للجسم، ولكن يجب الانتباه اذا أردنا خلطه مع مكون أخر، زيت عرق السوس للتبييض فعال للغاية وننصح الجميع باستخدامه.

تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض، تسعي الكثير من النساء لتبييض المناطق الحساسة خاصة منطقة الابط والاندروي، للظهور بمظهر لائق أمام عاشقها وزوجها، لذلك قدمنا لكم تجربتي مع زيت عرق السوس للتبييض وهو الوصفة الناجحة.

 

السابق
تجربتي مع حبوب الكروميوم
التالي
تجربتي مع شريحة منع الحمل

اترك تعليقاً