المرأة

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة
لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة
لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة

لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة سؤال أرق الكثير من النساء وحيرهن واصبح الكثير من النساء يبحثن عن الجواب .خاصة اللواتى يتمتعن بالطول ويرن فى انفسهن هن افضل من القصيرات وان الطول لهن يجعلهن يفتخرن بانفسهن.لكن الصدمة التى اتت لهن كانت من الرجل الذى يميل ويحب المرأة القصيرة اكثر منهن.

أسباب حب الرجل المرأة القصيرة

من الاسباب التى تجعل الرجل يفضل ويحب المرأة القصيرة عن الطويلة هى

  • ان المرأة القصيرة تتمتع بالحيوية والنشاط اكثر من المرأة الطويلة وهذا الامر يثير الرجال الذين يبحثون عن المرأة الديناميكية والتى تضيف المرح الى نمط حياة الرجل الخاص .
  • لان المرأة فى القصيرة فى  غالب الاحيان تكون  أكثر خصوبة من المرأة الطويلة وهذا الامر يعود الى تكوين جسمها الذى يساعد على زيادة الخصوبة عندها بحيث تكون اكبر من المرأة الطويلة ويعود السبب .الى انها وصلت الى سن البلوغ قبل المرأة الطويلة .
  • لان المرأة القصيرة تتمتع بأنوثة بالغة وفائقة اكثر من النساء اللواتى يتمتعن بالقامة الطويلة فيجد فيها الرجل تلك الطفلة الناعمة القريبة من قلبه اللطيفة التى يمكن ان يلعب دور الحامى والمدافع عنها فى كل المواقف لذلك نرى الرجال يحبون النساء القصيرات اكثر من الطويلات.
  • لان المرأة قصيرة القامة تتمتع بقدرة اكبر فى العلاقة الحميمة بينها وبين شريك حياتها أو حبيبها حيث ان هذا الامر .يعتبر اساسى فى العلاقة بين الرجل والمراة بالنسبة للرجل حيث ان هذا السبب يجعل الرجل يتقرب من المرأة قصيرة القامة والتودد اليها والارتباط بها .
  • نظرة الرجل الى شريكة حياته حيث ان الرجل يبحث عن المرأة الاقل . فى الطول والحجم وذلك لان هذا النوع من النساء يعتبره الرجل هن المناسبات له.

الخاتمة

فى نهاية المقال نريد ان نوجه التحية للنساء جميعا سواء كانت قصيرة القامة أو طويلة القامة .ولكننا اردنا ان نجيب على سؤال حير العديد من النساء لذلك كتبنا هذا المقال وقدمنا المعلومات التى .نعرفها عن هذا الموضوع. النساء بشكل عام هن اجمل المخلوقات واجمل الكائنات. وهن شركاء الرجل فى حياته وفى همومه وفى لحظات سعادته.

السابق
تحول الطاقة
التالي
لماذا يشتهون الرجال النساء

اترك تعليقاً