مجتمع

مواليد شهر 2 برج الحوت وصفاتهم وعيوب ومزايا رجل وامراة الحوت

المحتويات

مواليد شهر 2 برج الحوت وصفاتهم وعيوب ومزايا رجل وامراة الحوت
مواليد شهر 2 برج الحوت وصفاتهم وعيوب ومزايا رجل وامراة الحوت

مواليد شهر 2 برج الحوت وصفاتهم وعيوب ومزايا رجل وامراة الحوت, كثير منا مهتم بقصة الابراج ومنهم من يؤمن بها, ومنهم من يحب يطالعها باستمرار عبر الجرائد او الانترنت او موقاع التواصل الاجتماعي, ومنهم من يكتفي بقرائتها فقط, فكل مواليد لهم برجهم الخاص حسب شهر ميلادهم, فمثلا فمواليد شهر 2 يقعون ضمن برج الحوت لذلك يبحثون ويطالعون ويقرؤون برج الحوت, ومنهم من هو مهتم جدا بقراءة الابراج يوميا.

فما هو برج الحوت

برج الحوت هو اخر الابراج السماوية الاثنى عشر في دائرة الابراج, يظهر حاليا هذا البرج في الجهة الجنوبية من السماء, حيث تمر فيه الشمس من 19 فبراير الى 20 مارس . ولذلك مواليد هذه الايام تقع في برج الحوت, حيث تكون الشمس في هذا البرج في نهاية الشتاء, لون هذا البرج هو اللازوردي اي الاخضر المائل للزراق, وكوكب هذا البرج هو نبتون, وهو من الابراج المائية.

صفات برج الحوت بشكل عام

يتمتع برج الحوت بعدة صفات كغيره من الابراج, فيتصف برج الحوت بالتواضع والرومانسية والحساسية وزيادة العواطف والابداع والانجاز والنجاح والبداهة ومساعدة الغير وتقديم الخير والتنبؤ, وفهم لغة الجسد, والايثار والتضحية والمزاج المتقلب, يكره كلمة لا,

 

عيوب ومزايا رجل وامراة برج الحوت

  1. تحب انثى الحوت الابداع والاتقان في العمل, وتمتلك ايضا افكار ممتازة, فهي تمتلك القدرة بان تظهر مشاعرها بطريقة مختلفة نوعا ما, لذلك تنال اعجاب من حولها.
  2. تحب ان تكون على تواصل مع الاشخاص المقربين بالنسبة لها, سواء بالصوت او الكتابة او الرسالة, فهي نوعا ما تجعلهم يملون منها من كثرة تواصلها معهم.
  3. تستطيع ان توازن بين الامور بحذر, فهي تقوم بدراسة الموضوع جيدا والنتائج المترتبة على القرار من ايجابيات او سلبيات, لانها تمتلك حدس قوي.
  4. تتصف امراة الحوت بالغموض, فهي لا تفصح عن اي شيء , فهي تتصرف بشكل مختلف وغير متوقع.
  5. تحب البساطة في الحياة وتبتعد عن الامور المعقدة, وتحب السلام والهدوء.
  6. تحب انثى الحوت ان تكون محط اهتمام, كغيرها من الاناث وهي تحب بأن يميزها غيرها ويهتم بها.
  7. الكسل فتجدهم دائما كسولين لا يحبون ان يقوموا بفعل شي او نشاط بدني.
  8. تجد رجل برج الحوت يحب الرومانسية, فتجده دائما هادي ورومانسي, فهو يستخدم خياله ليحصل على طريقة للمفاجئة.
  9. رجل الحوت لا يرفض اي طلب لشريك حياته, لانه لا يريد ان يخذله, فيلبي له طلبه.
  10. عندما يدخل رجل الحوت في علاقة فهو يركض خلف قلبه , لذلك يتخذ قرارات بعيدة عن العقل  فهو يسامح شريكه ويغفر له وينسى الاخطاء بسرعة.

 

السابق
عندما يجرح الرجل حبيبته هل ينبع من كرهه لها ام شدة حبه
التالي
القاب دلع للحبيب عام 2021باللغة العربية والاجنبية والقاب دلع حسب المهنة

اترك تعليقاً