رياضة

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي،ينتظر مشجعين النصر النادي السعودي القوي الذي يحتل المرتبة الثانية في السعودية من ناحية تحقيق البطولات والحصول علي الالقاب مباراة ناديهم وفريقهم ضد الباطن الفريق العنيد الذي يسعي لتحقيق ذاته في الدوري السعودي، يستقبل الباطن بملعبه نظيره النصر، في مباراة تجمع بينهما لحساب الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.وخسر النصر قمة الجولة الماضية أمام الاتحاد، ليتجمد رصيده عند 38 نقطة ويخسر مركز الوصافة لصالح الشباب.الباطن يحتل المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة، ويبتعد فقط بنقطة عن مراكز الهبوط، لذلك فلا بديل عن الفوز للابتعاد عن هذا الصراع الضخم الذي يبدأ غدا الخميس.

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي، الصراع الكروي يبدأ غدا الخميس اذ أن، موعد مباراة النصر القادمة أمام الباطن هو الخميس الموافق 17 فبراير 2022.وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام 15:45 بتوقيت السعودية، 14:45 بتوقيت مصر، ينتظر الجميع مباريات غدا الخميس التي سوف تحسم الكثير في  الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022،  كما جرت العادة سوف تبث مباراة النصر والاتحاد عبر قناة SSC SPORT 1HD بصوت المعلق سمير المعيروفي. اذ ان تلك القنوات تتبع هيئة الترفيه السعودية وهي خاصة ببث مباريات كرة القدم السعودية،الدوري السعودي ودوري خادم الحرمين الشريفين ودوري ولي العهد السعودي.

التشكيل المتوقع لفريق النصر

موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي، المتوقع لفريق النصر السعودي كالتالي:

مع إيقاف البرازيلي أندرسون تاليسكا، وقرار المدرب ميجيل روسو بإعادة فينسنت أبو بكر إلى التشكيل الأساسي، فمن المتوقع أن يدخل “العالمي” المباراة بالتشكيل التالي..

التشكيل | 4-2-3-1

أمين بخاري

سلطان الغنام – عبد الإله العمري – فونيس موري – منصور الشمري

أنسيلمو – عبد الله الخيبري

جونزالو مارتينيز – سامي النجعي – خالد الغنام

فينسنت أبو بكر

تابع: كم يوم باقي على قدوم شهر رمضان

موعد مباراة النصر والباطن  في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022، من المتوقع ان تكون مباراة الغد نارية لان كلا من الفريقان يريد ان يحرز الفوز لتعزيز مكانته وترتيبه في الدوري اذ ينتظر الوطني العربي والسعوديين يوم الخميس الذي سوف يكون يوم كروي بامتياز..

السابق
كم يوم باقي على قدوم شهر رمضان
التالي
موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

اترك تعليقاً