مجتمع

ابو فله وحملة العشرة مليون دولار

ابو فله وحملة العشرة مليون دولار

المحتويات

ابو فله وحملة العشرة مليون دولار, اليوتيوب من المواقع الالكترونية الناجحة للغاية وهو مختص في نشر فيديوهات لاشخاص أو لشركات, ومنهم اليوتيوبر الشهير ابو فله وهو كويتي الجنسية يمتلك قناة علي اليوتيوب وهي قناة العاب, لقد استطاع ابو فله جمع مليون دولار قبل فترة زمنية قليلة وذلك من خلال بث مباشر قام فيه لمدة 36 ساعه.

اذ جمع المبلغ من متابعيه لصالح اللاجئين السوريين لإيوائهم من برد الشتاء, لقد بدأ ابو فله في حملة جديدة لجمع عشرة مليون دولار وهي التي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا وعن تفاصيلها وللجهة التي يجمع ابو فلة لها المبلغ المالي الهائل بهدف مساعدة المساكين كما قال.

ابو فله وحملة العشرة مليون دولار

لقد انطلقت حملة ابو فلة يوم الجمعة 7 من شهر يناير الحالي لعام 2022 الساعه 6 مساء حسب وقت الامارات العربية المتحدة,أ أعلن انه سيبدأ البث من داخل غرفة من الزجاج وأنه لن يغادرها الي أن يجمع العشرة مليون دولار وذلك ليكون شتاء هذا العام أجمل شتاء بالعالم حسب تعبير أبو فله اذ أنه ينوي توفير كل ما يلزم لمئة أسرة في هذا الشتاء.

لقد أعلن ابو فله عن نيته الاحتفال في حالة جمع 2 مليون دولار ومن ثم العودة للغرفة التي يبث منها وهي زجاجية وأعلن نيته عن عدم مغادرة تلك الغرفة اطلاقا الا اذا جمع المبلغ المطلوب وهو عشرة مليون دولار اميركي من أجل الخير ان حملة ابو فله تمت بعد تعاون بينه وبين  محمد بن راشد المكتوم ومكتب المفوضية السامية للامم المتحدة هناك.

كيف يجمع ابو فله المال

يجمع ابو فله المال من خلال مشتركين قناته علي اليومتيوب وهم 22 مليون مشترك من كل دول العالم, اذ انه بدأ البث وطالب المشتركين عنده والمتبرعين ومن يحب الخير في كل العالم بالمشاركة في حملة الخير, وهي التي تهدف الي مساعدة الأسر الفقيرة في فصل الشتاء الحالي وهو الأبرد منذ سنوات.

تابع : عبدالله المعيوف وش يرجع

من هو ابو فله

اسمه الحقيقي حسن سليمان وهو كويتي الجنسية ومقيم في الكويت ومن مواليد الكويت, يعمل يوتيوبر من خلال قناته علي اليوتيوب التي تحمل اسم ابو فله, اشتهر من خلال تلك القناة اذ انه مهتم بالالعاب وقناته تحتوي علي محتوي العاب متنوعة ولكن طريقته الفكاهية أوصلته الي الشهرة اذ بلغ عدد مشتركين قناته 22 مليون مشترك, قام بالعديد من الحملات الخيرية ونجح فيها وأطلق مؤخرا حملة العشرة مليون دولار لمساعدة السوريين وقيهم من برد شتاء هذا العام.

 

 

السابق
عبدالله المعيوف وش يرجع
التالي
أسباب وفاة الاعلامي المصري وائل الابراشي

اترك تعليقاً