رياضة

موعد مباراة الشباب وضمك في كأس خادم الحرمين

موعد مباراة الشباب وضمك في كأس خادم الحرمين

المحتويات

موعد مباراة الشباب وضمك في كأس خادم الحرمين,هذا الدوري مختلف عن سابقاته اذ احتل فريق ضمك مراتب متقدمة ويسعي الي الحصول علي اللقب,بدأ الفريقان هذا الموسم من كأس خادم الحرمين الشريفن بصورة جيدة ولعبا لعب جميل, ولكن فريق ضمك هذا الموسم كان المفاجأة اذ استطاع الوصول الي المنافسه والي تحقيق الفوز في أكثر من مباراة, كأس خادم الحرمين من الدوريات المهمة في المملكة العربية السعودية,يتابعه السعوديين بشوق كما يتابعه العرب في كل أماكن تواجدهم.

الشباب وضمك في مواجهة كأس خادم الحرمين

هذا الموسم يختلف عن سابقاته وذلك لان المنافسة قوية للغاية اذ يسعي ضمك للفوز بأول لقب له طوال تاريخه الكروي, ويسعي الشباب ايضا الذي حصل علي اللقب ثلاثة مرات للحصول علي اللقب, يستضيف الشباب منافسه ضمك ضمن موسم كأس خادم الحرمين الشريفين, يحاول الفريقان حجز مقعد له في الكأس من خلال لعبة كرة القدم معشوقة الجماهير.

هنا

موعد مباراة الشباب وضمك في كأس خادم الحرمين

موعد مباراة الشباب وضمك في كأس الحرمين هو اليوم الاحد الموافق19/12/2021م, تنطلق صفارة بدء المباراة اليوم الاحد الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة اذ يستضيف فريق الشباب منافسه ضمك, علي ملعب استاد الملك فهد الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وضمك

سوف تذاع مباراة الشباب وضمك علي قنوات المنتخب السعودي ssc, وذلك اليوم الاحد الموافق19/12/2021, الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي استاد الملك فهد رحمه الله, اذ خصصت السعودية قنوات خاصة لاذاعة مباريات كأس خادم الحرمين السريفين,هذا الموسم قوي بكل ما تحمله الكلمة من معني.

كرة القدم السعودية

لقد أصبح الدوري السعودي بكل مسمياته من أهم الدوريات في الوطن العربي اذ هناك اهتمام واسع من خادم الحرمين الشريفين في كرة القدم وايضا من قبل ولي عهده الامير محمد بن سلمان, السعودية تهتم بالرياضة ويوجد لكل فريق مشجعين يتابعون فريقهم المفضل متمنيين الفوز له.

مباراة الشباب وضمك اليوم سوف تكون من المباريات القوية وذلك لان كل من الفريقين يسعي للحصول علي اللقب, لقد فاجأنا فريق ضمك هذا الموسم والذي بدأه بداية جيدة وحقق الفوز في الكثير من المباريات ويسعي للحصول علي كأس خادم الحرمين الشريفين واذا حصل عليه سيكون لاول مرة في تاريخ النادي, ويسعي ايضا فريق الشباب للحصول علي اللقب الرابع لكأس خادم الحرمين الشريفين وذلك لانه حصل علي اللقب ثلاثة مرات

هنا.

السابق
موعد مباراة مصر وقطر لتحديد المركز الثالث في كأس العرب2021
التالي
عبارات تهنئة في العام الجديد 2022

اترك تعليقاً