أدبيات

عبارات عن يوم المرأة البحرينية

عبارات عن يوم المرأة البحرينية

المحتويات

عبارات عن يوم المرأة البحرينية,يوم المرأة هو يوم عالمي يحدث كل عام  وهو في اليوم الثامن من شهر مارس. وهو  دليل على اهمية والاحترام الى المرأة واحترام الانجازات الاقتصادبة  والسياسية والاجتماعية.  وفي بعض الدول في هذا اليوم يكون عطلة لنساء كالصين روسيا وكوبا فاول احتفال في هذا اليوم كان في باريس عام 1945

يوم المرأة البحرينية

تختفل البحرين في كل سنة في الاول من ديسمبر. بيوم المرأة .وهو يوم مناسبة لاحتفلال  في انجازت المراءة البحرينية  في اغلب الاعمال والمجالات  واظهار  دورها في داخل المجتمع البحريني . فهي دائما تخضع لدعم والتشجيع في عهد  الملك حمد بن عيسى أل خليفة  مسؤؤل عن البلاد ادامه الله  فدائما ما يتم قيام المسؤولين في البحرين القيام في حفظ كرامة المرأة وحل مشاكلها التي تلامسها.

عبارات الى المرأة البحرينية

  • كل عام وانتي في تالق واذدهار دائمنا  وكل عام وانتن جميلات مستقلات متميزات.
  • ان كل امراءة في البحرين ملهمة.
  • كل عام وانتن تكونو مبدعات.
  • يوم وعيد سعيد عليكن ايتها النساء فان كان الرجل  نصف المجتمع فانتن كله المجتمع.
  • وكل عام وكل امراءة بحرينية بامان وسلام وقيادتنا وشعبنا بالف خير.

من أقوال صاحبة السمو الملكي عن المراءة البحرينية

  • ان المشاركة في السياسية لمرأة البحرينية  هو اصبح الان اولوية لنهوض في المرأة البحرينية لمراحل متقدمة وان المجلس البحريني يقوم مند تاسيسه  على زياد الوعي في الشعب البحريني عن اهمية المشاركة في الترشح والاتنخابات  لكل من الجنسين سواء كان ذكر اما انثى
  • ان اليوم هذا هو يوم وطني سنوي بامتياز لانها  يحعلنا نذكر الاعمال والانجازات التي قامت وجاءت بها المرأة البحرينية  والتي ادت الى الخفاظ والارتقاء بالنتائج الخاصة بها.  وهي كانت لها فرصة جيدة لاعتزاز في نفسها  والذي يجعلها دوما تتحلى بالعطاء وشعور الفخر الذي يتجدد بها دائمنا انها ابن هذا البلد.

لكنا  ندرك ان هذه  الكلمات والاشعار.  لا تستطيع وفاء ما قدمتو المراة البحرينية لمجتمعها وبلدها  في نجحت في تطوير المجتمع وجعلت التقدم يزادد في البلاد.  وهي تساهم في بناء جيل يحب الوطن واعداد جيل مثقف.

السابق
عبارات عن اليوم الوطني الامارتي
التالي
عبارات عن بدايات شهر ديسمبر

اترك تعليقاً