اسلاميات

علامات خروج السحر من البطن

علامات خروج السحر من البطن

المحتويات

علامات خروج السحر من البطن,قال تعالى (واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما انزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من احد حتى يقولا انما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من احد الا ياذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الاخرة من خلاق ولبئس ما شروا به انفسهم لو كانو يعلمون ).

رأي القرأن في السحر

وقال تعالى (والق ما في يمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث اتى ).

ذكر القران الكريم في مواطن عدة السحر ،وان السحر حرام شرعا ،والسحر من المحرمات الكفرية التي تكفر صاحبها ،وقد ارشدنا رسولنا الكريم الى بعض النصائح والاذكار التي تقينا من السحر وشروره ،مثل (اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ) وايضا (بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ) وقراءة اية الكرسي ،وتناول سبع تمرات يوميا صباحا .

يدمر السحر حياة الانسان المسحور وقد ديؤدي الى موته ،او مرضه ،او عدم انجابه ،او عدم توفقه في حياته العلمية والعملية .

عندما يذهب المسحور للشيخ ليتعالج من السحر فان الشيخ يحاول طرد الجن او اخراج السحر من اماكن معينة من جسم المسحور ومن هذه الاماكن البطن .

علامات خروج السحر من البطن او المعدة 

  • يخرج السحر من البطن بطرق مختلفة مثل القئ والغازات والبراز والبول ،وهذا يدل على ان المسحور قد تخلص من اثار السحر في جسده.
  • اذا خرج السحر من المعدة فذلك يدل على الشفاء من السحر ،يخرج السحر من البطن على شكل قئ اسود او احمر او اصفر ،ويندفع بقوة دون محاولة من الشخص التقيؤ عمدا بحيث يتم التقيؤ بشكل عفوي وتلقائي .
  • ممكن ان يخرج السحر مع البول فيصبح لونه بني او احمر بلون الدم .
  • تخرج الغازات من الجسم عن طريق الفم .
  • يخرج السحر ايضا من البطن عن طريق البراز الذي له رائحة كريهة ويكون اسهال .

 

السحر ذكر في القرأن الكريم حيث حرمه الله سبحانه وتعالي بسبب ما يفعله السحر في الانسان من تغيير حظه ومن ضرر ولان نية من يقوم بالسحر هو تدمير حياة الشخص المعمول له السحر, استعرضنا كيف يخرج السحر من البطن وعلامات خروجه, عفاكم الله من السحر ومن يحاول أذية الناس بالسحر المتنوع.

 

 

 

السابق
تردد قناة MBC ماكس الجديد 2022 على النايل سات
التالي
من هو اخر صحابي توفي من العشرة المبشرين بالجنة

اترك تعليقاً