فن

قصة مسلسل صالون زهرة

قصة مسلسل صالون زهرة

المحتويات

قصة مسلسل صالون زهرة ,هو مسلسل لبناني كوميدي درامي لسنة 2021 استولى على الساحة الفنية منذ وقت قريب, حيث قامت الممثلة نادين نجيب  نجيم باطلالة جديدة غير مالوفة, فأطلت بعمل جديد ومتميز ,حيث شهدت الحلقة الأولى منه نسبة مشاهدات كبيرة، اما الشاب السوري معتصم النهار هو من قام بدور البطولة .

عدد حلقات صالون زهرة

بلغت عدد حلقاته ١٥ حلقة ,قام بانتاج هذا المسلسل صادق الصباح ,اقيم المسلسل في لبنان , وكانت اللغة المستخدمة في العمل هي اللغة العربية, وقام بإخراج المسلسل جو بوعيد, اما عن مؤلفه فهي نادين جابر, وتم بثه لاول مرة في التاسع عشر من اغسطس 19\8\2021.

 قصة مسلسل صالون زهرة

كانت احداث مسلسل صالون زهرة تدور في محور رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي, يروي هذا المسلسل قصص معاصرة للنساء وعلاقاتها مع الرجل والأصدقاء, وتم التركيز بجزء من المسلسل على الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت وما تضرر منه _خاصة صالون زهرة_

ابطال مسلسل صالون زهرة

يشارك بالمسلسل عددٌ من الممثلين العرب، ومنهم: نادين نسيب نجيم معتصم النهار طوني عيسى لين غرة رشا بلال أنجو ريحان نوال كامل

احداث المسلسل

هناك فتاة اسمها زهرة. تمتلك صالون تجميل. وهذا الصالون موجود في حي من الاحياء الشعبية في احد شوارع بيروت.
وقاموا بالعمل على تجهيز الحي كاملا ليتناسب مع قصة المسلسل . تمر زهرة بمجموعة من المواضيع والقصص التي تسمعها من النساء المعتادات على زيارة صالونها. او من الرجال الذين يحاولون الظفر بقلبها . وفي هذا المسلسل تم تناول احداث انفجار مرفا بيروت لزيادة التشويق والاثارة للمشاهدين وما لحق به من اضرار بما فيها صالون زهرة, وهذا ما اثار حزن الشعب اللبناني والوطن العربي . وهناك شاب اسمه انس يعمل بالتنجيد يقوم بتهريب الاموال عن طريق المقاعد والمفروشات . وهنا تصل هذه المقاعد المليئة بالاموال الى صالون زهرة عن طريق الخطأ.  فيقوم انس بمحاولة الوصول الى هذه المقاعد فيتعرف على زهرة ليستعيد امواله.
تم انتاج هذا المسلسل .من شركة صباح اخوان للانتاج وبدوره حققت الشركة الكثير من النجاح والانجاز .مع الفنانة نادين نسيب نجيم. لان المسلسل شهد نجاح كبير ومشاهدات كتيرة عادت على الشركة بالارباح.
السابق
تقرير عن مهرجان الجونة
التالي
اقراص بوسبار لعلاج القلق والتوتر Buspar

اترك تعليقاً