فن

كم هو عمر المطربة اليسا

كم هو عمر المطربة اليسا

المحتويات

كم هو عمر المطربة اليسا، من منا لا يعرف المطربة اليسا، فهي صاحب لقب ملكة الاحساس، وهي مغنية لبنانية الجنسية ، وهي من مواليد سنة 1972، شهر اكتوبر ، 27.، تم ظهورها لاول مرة في عالم الفن في نهاية سنة 1998، حيث تم اصدار اول البوم لها في هذه السنة ، بعد ان اخذ اهتماما كبيرا وفي العام التالي تم اصدار البوم اخر لها ، حيث شهد نجاحا كبيرا، و لقى رواجا كبيرا واهتماما ملحوظا من قبل محلات المبيعات في هذا العام وعاما لاحق 2000.

من هي المطربة اليسا

كم هو عمر المطربة اليسا، اسمها: اليسا زكريا خوري, مواليد السابع والعشرون من اكتوبر من سنة الف وتسعمائة واثنان وسبعون 27/10/1972 ، لبنانية الجنسية من قرية دير الاحمر، مسيحية الديانة، من ام سورية الاصل اسمها يمنى سعود، وأب لبناني, نشأت في عائلة مكونة من ثلاثة بنات وثلاثة اولاد ، تعلمت في مدرسة داخلية ، ودرست علوم سياسية واكملت بكالوريوس في الجامعة اللبنانية. بعد ذلك التحقت اليسا بعالم الفن والغناء.

كم عمر المطربة اليسا

كم هو عمر المطربة اليسا، المطربة اليسا هي من مواليد السبعينيات بتاريخ 27/10/19772 والان نحن في عام 2022 ، فيكون عمرها الان ما يقارب خمسون عاما الا بضعة اشهر ، بالتحديد تسعة واربعون عاما وثلاثة شهور، فالمطربة اليسا دائما تهتم بشكلها وتسعى دائما للاطلال باجمل صورة امام الجمهور ، وتقوم ببعض عمليات التجميل المناسبة لمظهرها ، فهي تهتم بأناقة شكلها ومظهرها ولبسها، كغيرها من الفنانات، فلا ترتدي الا الفساتين الغالية لتنال اعجاب الجميع وتلفت انظار الجمهور ، خصوصا ان لديها جمهور كبير ينتظر طلتها على المسرح بكل شغف.

من اعمالها

كم هو عمر المطربة اليسا، اول البوم قامت اليسا بانتاجه هو في نهاية سنة 1998 وكان اسمه ( بدي دوب)، حيث لقى اهتماما كبيرا ورواجا واسع ، ومبيعات البومها هذا كانت نسبته كبيرة ، واخذ هذا الالبوم مرتبته الخاصة ، ولاقت جمهوا كبيرا، اما بعد ذلك قامت بانتاج البوم اخر لها بعد عام من الالبوم الاول ، ولقى ايضا اهتماما بالغا وجمهورا كبيرا، كان اسم البومها الثاني واخرتها معاك في سنة 2000، وتوالت البوماتها بعد ذلك لتحظى على نسبة اكبر من الجمهور ففي عام 2002 تم انتاج البومها باسم عايشالك.

 

وبعد ذلك بعامين ظهرت بالبوم جديد وذلك في سنة 2004 كان اسم البومها احلى دنيا، وبعد ذلك في 2006 كان لها البوم اخر وهو البوم بستناك، وفي عام 2007 ايامي بيك، وبعدها البوم تصدق بمين وذلك في عام 2009، وبعد ذلك البوم اسعد واحدة في سنة 2012، وبعدها البوم حالة حب في سنة 2014، وكان البوم سهرنا يا ليل من اخر البومات ملكة الاحساس اليسا.

أقرأ:علاقة فيلم أصحاب ولا اعز بأزمة مني زكي

حساب المطربة اليسا في تويتر.

كم هو عمر المطربة اليسا، فنانة لبنانية جميلة لها اغاني كثيرة وعشاق في العالم كله، تعرفنا علي عمر اليسا مطربة الاحساس في السطور السابقة.

السابق
علاقة فيلم أصحاب ولا اعز بأزمة مني زكي
التالي
فحص كورونا لمن أراد السفر الي خارج السعودية

اترك تعليقاً