المرأة

كيف أحلل شخصية زوجتي

كيف أحلل شخصية زوجتي

المحتويات

كيف أحلل شخصية زوجتي
كيف أحلل شخصية زوجتي

كيف أحلل شخصية زوجتي, تحدث الخلافات الزوجية بين المتزوجين دائما بسبب أو بدون سبب. ويلجأ الزوج احيانا الى شبكة الانترنت متسائلا كيف احلل شخصية زوجتي وذلك من باب حرصه علي علاقتهما ومعرف كيفية التعامل معها وذلك من أجل الحفاظ علي زوجته وبيته وأسرته. في يعض الأحيان يقضي الازواج سنوات وهم مرتبطان مع بعضهما ولكن دون أن يفهما وتفهمه. فى مقالنا المتواضع سوف نعطيكم بعض الحلول ونعلمكم كيف تحللون شخصية زوجاتكم كى تبقي العلاقة بينكما بأحسن أحوالها وتزول المشاكل والخلافات الأسرية.

طرق تحليل شخصية الزوجة

هناك طرق مختلفة وكثيرة قد تمكنك من تحليل شخصية زوجتك وفهم طريقة تفكيرها وما تريده من أفعالها المختلفة اليكم الطرق التالية:

  • من الألوان التي تحبها خاصة ألوان الملابس

ان لكل لون من الألوان الموجودة خصائص معينه تدل علي شئ معين لذلك تستطيع تحليل شخصية زوجتك من خلال الوان ملابسها .

  • من الأطعمة التى تأكلها

تستطيع تحليل شخصية زوجتك من خلال الاطعمة التى تأكلها حيث أن المرأة التي تحب الموالح شخصيتها تختلف عن المرأة التي تحب أكل الحلويات, اذ ان المرأة التي تحب الموالح دائما تشعر بالوحدة وبعدم الاهتمام من زوجها لذلك اهتم فيها أكثر, والمرأة التي تحب أكل الحلويات هى مرأة تشعر بدفء العلاقة. مع زوجها لذلك لا تقصر معها وحافظ علي وتيرة دفء العلاقة.

  • حركات يديها أثناء حديثها

الكثير من الناس وهم يتحدثون يحركون أيديهم ان هذه الفئة من الناس يتوجب عليك أن تعمل علي زيادة ثقتهم بنفسهم وبتعزيز ذلك من خلال اعطاؤهم مساحة من الحرية والتفكير

  • من شهر ميلادها والفصل التي ولدت فيه

ان الانسان يأخذ من صفات الشهر الذي ولد فيه .حيث أن مواليد شهر 2 يأخذون صفة هذا الشهر وهو التقلب .بحيث يكونوا دائما متقلبي المزاج ولا يثبتون علي رأي معين. ان هذا المثل ينطبق علي باقي مواليد العام, وان الانسان يأخذ صفات الفصل الذي ولد فيه. مثلا المولود في فصل الربيع يحمل صفات فصل الربيع والمولود في الخريف يحمل صفات الخريق. والمولود في الصيف يحمل صفات الصيف والمولود فصل الشتاء يأخذ صفات الشتاء. لذلك عليك معرفة الشهر الذي ولدت فيه زوجتك والفصل الذي ولدت فيه ومعرفة صفاتهم لتفهم زوجتك.

الخاتمة

قدمنا لكم باختصار طرق بسيطة لتحليل شخصية زوجتك. لتتمكن من التعامل معها بشكل جيد لتستمر حياتكم الزوجية دون جدال عميق ودون شوائب ومشاكل.

السابق
كيف اتعامل مع برج العقرب المرأة وما العيوب الموجودة بها
التالي
تعرف علي 10 طرق لكسب المال من منزلك

اترك تعليقاً