منوعات

كيف احلل شخصية زوجي وافهم ما يفكر

كيف احلل شخصية زوجي وافهم ما يفكر

المحتويات

كيف احلل شخصية زوجي وافهم ما يفكر
كيف احلل شخصية زوجي وافهم ما يفكر

كيف احلل شخصية زوجي وافهم ما يفكر, يواجه الكثير من الازواج حديثي الزواج مشكلة عدم التوافق الفكري ،والتضارب بين طريقة تفكير الرجل والمراة . مما يؤدي الى حدوث مشاكل عديدة . والزوجة العاقلة هي التي تسعى الى معرفة طريقة تفكير زوجها وتفهم ما يريد دون ان ينطق حتى وتفهم عليه حتى دون ان يتكلم . وهناك الكثير من الطرق التي تستطيع المراة من خلالها ان تفهم على زوجها. حتى من دون ان يتكلم ومن هذه الطرق.

لغة الجسد :

يمكن للمراة ان تفهم على زوجها من خلال تعابير وجهه او من خلال حركات اليدين .او حتى من خلال طريقة الجلوس .فالمعروف ان الرجل اذا شبك يديه. فهذا يدل على انه متوتر وليس لديه رغبة في الحديث عن من حوله .

لغة العيون :

تعد لغة العيون من اهم الطرق التي تستطيع المراة من خلالها فهم زوجها ومعرفة حالته المزاجية ،فمن خلال الابتسامة والتجاعيد التي تظهر على وجهه تعرف ان ضحكته نابعة من القلب وليست متصنعة .

العلاقات الاجتماعية :

الزوج الذي يسعى لاقامة علاقات اجتماعية ويتودد لاسرته ،ويقدم المساعدة لاصدقائه ،ويمكن للمراة ان تعرف  زوجها من خلال اصدقائه ،لانه يكتسب الكثير من افكارهم من خلال مخالطته لهم ،ويمكن لها ايضا ان تعرف مدى اخلاصه من خلال طول فترة صداقته مع اصدقائه ، لانه فترة صداقته ان طالت تدل على اخلاصه ،وعدم تخليه عن علاقاته بسهولة .

طريقة لبسه :

طريقة لبس الرجل ومظهره تدل على شخصيته . كما ان نظافته واناقته وشياكته تدل على انه شخصية ناجحة وطموحة ،اما اذا كان رجل عملي . فلا يهتم بطريقة  لبسه .

تصرفه في حالة الغضب :

الرجل الذي يملك نفسه عند الغضب ولا يتخذ اية ردة فعل متسرعة . فانه يتصف بالهدوء والاتزان ، اما اذا كان يتصرف عند الغضب من خلال حركة اليدين عاليا . او من خلال الصراخ . او حتى استعمال الالفاظ السيئة ،فهذا يعني انه انفعالي ولا يسيطر على اعصابه ،فبالتالي تتجنب الزوجة الحوار معه في هذه الحالة او الدخول معه في مناقشة ساخنة حتى لا تتطور الامور الى نتائج لا تحمد عقباها .

أقرأ ايــــــــضا

السابق
ماهي اسباب نهايه الدوله السعوديه الاولى
التالي
اسباب تاخر الانجاب وما هو العلاج

اترك تعليقاً