المرأة

لماذا يشتهون الرجال النساء

المحتويات

لماذا الرجال يشتهون النساء
لماذا الرجال يشتهون النساء

قد يتساءل الكثيرون من يحب الجنس أكثر المرأة أم الرجل ولكن اتت. الاجابة نتيجة دراسات عدة بان الرجال يحبون النساء .اكثر.احتار الكثير اكثر وسألوا انفسهم لماذا الرجال يشتهون النساء. وهل هذا الكلام صحيح رغم اننا نسمع ان شهوة المرأة اكبر من شهوة الرجل بسبعة مرات.

لماذا الرجال يشتهون النساء

من ناحية علمية من يفكر فى ممارسة الجنس أكثر الرجال ام النساء . من الشائع والمعروف ان تفكير الرجل يتركز ويتمحور حول الجنس وان المرأة تحصل على الجنس داخل الغرفة المخصصة للنوم . لكن لنتعرف اذا كان هذا الامر صحيح لنتعرف اكثر عن هذا الامر فى مقالنا هذا الذى يتحدث عن لماذا الرجال يشتهون النساء.

دراسة علمية.

كشفت دراسة حديثة اجريت فى جامعة اوهايو ان الرجل يفكر فى. الجنس بمعدل 34 مرة فى اليوم الواحد حيث ان ممارسة الجنس تشغل عقل الرجل. كل 28 دقيقة مرة بينما المرأة تفكر فى ممارسة الجنس بنسبة 18 نرة فى اليوم الواحد اى ان الجنس يجول فى خاطرها.كل 51 دقيقة مما يعنى ان الرجل يفكر فى الجنس بنسبة مضاعفه عن النساء .

مقارنات لتأكيد الدراسة.

وللتأكد من هذه الدراسة والنسب يمكنك القيام بعمل مقارنة صغيرة .حول هذا الامر وذلك عن طريق التفكير فى بيوت الدعارة. والمواد الاباحية المنتشرة على الانترنت فهى فى الغالب موجهة الى الرجال.الراغبين كثيرا فى ممارسة الجنس مع النساء وليس .العكس كما انك يمكنك الملاحظة بأن الراهبات يعملن بوفاء اكثر فى الدير .والكنائس وذلك بسبب تعهداتهن بالعفة اكثر من الكهنة .وفقا لتقارير لومان فان كبار السن أقل من 60 عاما غالبا يفكرون فى .الجنس لمرة واحدة فى اليوم بينما ربع النساء فقط الاقل من 60 عام. يفكرن فى الجنس أما الباقى لا يفكرن فيه واذا اردنا ان نفكر ما هو سبب قلة تفكير النساء فى الجنس .

هرمون التستوستيرون.

نستطيع ان نقول لان جسمهن يحتوى على كمية قليلة من هرمون هرمون التستوستيرون حيث يوجد هذا الهرمون بنسبة كبيرة فى جسم الرجال أما وجود هرمون التستوستيرون فى جسم المرأة يشكل .فقط عشر كمية الهرمون الموجودة فى جسم الرجل كما ان هناك .فرق كبير فى سرعة الوصول الى الشهوة بين الرجل والمرأة .حيث ان المرأة قد تطول فترة دخولها فى حالة الاثارة والوصول .الى النشوة الجنسية فقد يتطلب الامر من عشرة دقائق الة خمسة عشر دقيقة وممكن أكثر من ذلك بينما الرجل يصل الى النشوة الجنسية فى اول خمسة دقائق والجدير بالذكر ان 95% .من الرجال قد ينظرون الى المرأة فى اغلب الاوقات على .انها جسد انثوى للجنس فقط اى انها سلعة جنسية مما .
يهدد العلاقة المقدسة بين الجنسين الرجل والمرأة حيث .يفكر الرجل فى افراغ شهوته الجنسية فى المرأة مما يقضى على .قدسية العلاقة بينهما من علاقة حب وشراكة الى علاقة جنس و افراغ الشهوة فقط.

السابق
لماذا يحب الرجل المرأة القصيرة
التالي
الأصمعي والثلاث بنات

اترك تعليقاً