رياضة

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

المحتويات

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي، اليوم الخميس الكروي سوف يكون هناك مباراة قوية بين كلا من فريق النصر والهلال في الدورة 23 في الدوري السعودي، يتواجه الهلال مع منافسه التقليدي النصر للمرة الثانية في الدوري السعودي لهذا المويم، من المتوقع ان تكون هذه النسخة الرابعة من ديربي الرياض لهذا الموسم، أول مرة تقابل الهلال والنصر في نصف نهائ دوري أبطال أسيا وفاز فيها الهلال،مباراة الهلال والنصر الثانية هذا الموسم جمعت بينهما في ذهاب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وفاز بها العالمي بهدفين نظيفين، أما اللقاء الأخير فكان في ربع نهائي كأس الملك، وجاء لصالح الزعيم.

الهلال والنصر في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي، يريد كلا من الهلال والنصر أن يعزز مكانته في الدوري السعودي هذا الموسم،النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 بـ44 نقطة، أما الهلال فيقع في المركز الرابع بـ37 نقطة، لكنه متأخر بثلاث مباريات، من المتوقع ان تكون مباراة اليوم من أجمل مباريات الدوري اذ سوف نجد الحماسة والاصرار من اجل الفوز، من كلا الفريقين.

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي، موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 23 من الدوري السعودي هو يوم الخميس 3 مارس 2022.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، اذ ستكون مباراة اليوم حاسمة لان الهلال يريد ان يقفز من المركز الرابع الي مركز متقدم هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

تذاع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على قنوات SSC، ستجد المباراة عبر شاشتها كما جرت العادة اذ ان قنوات أس أس سي متخصصة في بث مباريات كرة القدم السعودية.

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والنصر مجانًا بتقنية SD عبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، لكن عليك الاشتراك في شاهد VIP للمشاهدة بتقنية HD.

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة اليوم

التشكيل|4-3-3

عبد الله المعيوف

ياسر الشهراني – جانج هيون سو – علي البليهي – سعود عبد الحميد

ماثيوس بيريرا – كويلار – أندري كاريلو

سالم الدوسري – إوديون إيجالو – موسى ماريجا

التشكيل| 4-2-3-1

وليد عبد الله

منصور الشمري – فونيس موري – عبد الإله العمري – علي لاجامي

أنسيلمو – عبد الله الخيبري

ماشاريبوف – تاليسكا – بيتي مارتينيز

فينسنت أبو بكر

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي، سوف تبث مباراة النصر والهلال اليوم الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

السابق
حقيقة ظهور كائن غريب في الهند القصة كاملة
التالي
كم عدد المسلمين في روسيا الاتحادية

اترك تعليقاً