رياضة

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ أبطال أوروبا

المحتويات

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ أبطال أوروبا,نتحدث اليكم عن موعد مباراة,برشلونة وفريق بايرن ميونخ,حيث يتواجه المنتخبان في مباراة قوية ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا,يتقابل الفريقان علي ملعب أليانز أرينا حيث انهم يلعبون في الجولة السادسة والاخيرة,من المجموعة الخامسة في دوري أبطال أورويا, تنقل المباراة قناة بي ان سبورت ويعلق عليها عصام الشوالي.


يحاول فريق برشلونة الفوز علي فريق بايرن ميونخ في المباراة القوية المنتظرة,وذلك من اجل الابتعاد عن شبح الذهاب الذي يهدده,بايرن ميونخ تصدر مجموعته ب 15 نقطة في المقابل برشلونة حصد 7 نقاط فقط.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

سوف تقام اليوم الاربعاء علي ملعب أليانز أرينا وذلك الساعه العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة, الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة, ينتظرالملايين من المشجعين المباراة المرتقبة وذلك لان كل مشجع يتمني الفوز لفريقه.

ستقام المباراة في ملعب أليانز أرينا.

القناة التي سوف تنقل مباراة برشلونة و باير ميونخ

سوف تبث في تمام الساعه العاشرة بتوقيت القاهرة, الثامنة بتوقيت غرينتش, قناة بي ان سبورت بريميوم 1 مباراة برشلونة ضد فريق باير ميونخ علي ملعب أليانز أرينا.

من معلق لعبةلعبة اليوم

سوف يعلق المعلق الرياضي الرائع عصام الشوالي, الذي له الكثير من المحبين في الوطن العربي لتمكنه من التعليق باحترافيه علي المباريات الدولية خاصة أبطال أوروبا.

تشكيلة فريق بايرن ميونخ

المرمي: مانويل نوير حارسا له.

الدفاع: بافارد,سولي,نيانزو,رييتشارد.

في الوسط: توليسو,كومان,روكا,موسيالا.

في الهجوم: روبرت,لبفاندوفسكي,توماس مولر.

تابع:  موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب 2021

تشكيلة فريق البارسا في ابطال أوربا

حارس المرمي: تير شتيجن

في الدفاع: لينجليه,جوردي,ألبا,أراخو,بيكيه.

في الوسط: سيرجيو,بوسكيتس,دى يونج,جافي,نيكو.

الهجوم: ممفيس,ديباى,عثمان ديمبيلي.

 

اليوم هو يوم حاسم بالنسبة للفريقبن  وذلك لان منافسه ومستضيفه باير ميونخ متصدر المجموعة ب15 نقطة, لذلك من المتوقع أن يلعب كلا منهما بكل قوته كي يحصل علي النقاط التي تحميه من شبح الذهاب الذي يهدده, أبطال اوروبا دوري من الدوريات الدولية التي يتابعها الملايين في الوطن العربي وفي أوروبا وذلك بسبب اللعب الجميل الذي يسعد من يشاهد تلك المباريات, اتمني ان نتمتع في لعبة اليوم الثلاثاء ضد فريق بايرن ميونخ الساعه العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

السابق
 تفسير حلم رؤية الجميز في المنام
التالي
 ماذا يفعل الحلزون في البشرة

اترك تعليقاً