المرأة

معرفة نوع الجنين بالطرق المنزلية

معرفة نوع الجنين بالطرق المنزلية

المحتويات

معرفة نوع الجنين بالطرق المنزلية , من الامور الهامة التي تهتم بها النساء خاصة الحوامل منهم هو معرفة نوع الجنين أي جنسه ذكر أو أنثي, وهو سؤال يجول في خاطر الكثير من النساء الحوامل , لذلك سون نتطرق الى عدة طرق منزلية للتعرف علي نوع الجنين, منها طرق واقعية ومنها طرق خرافية كانت النساء تقولها للحوامل اللواتي يرغبن في معرفة جنس الجنين.

معرفة نوع الجنين بالطرق المنزلية

معرفة جنس الجنين ونوع الجنين من اهتمامات النساء الحوامل, حيث أن الحامل تفكر باستمرار في نوع الجنين وذلك هناك نساء يردن أن يكون الجنين ولد وهناك من يردن ان يكون الجنين أنثي, من المعروف ان رغبة النساء الشديدة في معرفة نوع الجنين يجعلهن يجربن كل الطرق سواء بالفحص عند الطبيب أو بالطرق المنزلية والتي سوف نتطرق لها في مقالنا هذا

طريقة تعليق خاتم

وهي طريقة مشهورة حيث يتوجب علي المرأة الحامل تعليق خاتم الزفاف علي بطن الحامل حيث يكون مربوط بخيط ومن ثم تقوم بمراقبة حركته فاذا تحرك من اليمين الي اليسار بشكل غير دائري فان نوع الجنين ذكر, اما اذا كانت حركة خاتم الزفاف دائرية فان نوع الجنين أنثي.

الخط الاسود

وهي طريقة تقليدية مشهورة وهي نوع الخط الموحوج في بطن المرأة الحامل فاذا كان الخط من حوض المرأة الي سرتها فان نوع الجنين أنثي, واذا كان امتداد الخط من الحوض الى أعلي من منطقة السرة فان نوع الجنين ذكر.

طريقه صودا الخبز

نقوم بوضع بول المرأة  الحامل مع صودا الخبز ,  ومن ثم مراقبة التفاعل الذي يحدت اذا كان هناك  فقاعات فى البول تكون النتيجه   ذكر  واذا لم يحدت فقاعات تكون نتيجه الاختبار بنت   والعلم عند الله .

 معرفة نوع الجنين من اعراض الحمل

  • غثيان النفس

حيث تتعرض المرأة الحامل للغثيان اليومي خاصة في فترة الصباح  خلال الاربع شهور الاولى من الحمل حيث ان بعض النساء يعتقدون ان غثيان النفس الحاد يشير الى ان نوع الجنين انثى  وأن النساء اللواتي لا يحدث عندهن غثيان كثير يكون نوع الجنين ذكر.

  • الرغبه الشديده عند الحامل بتناول اطعمه معينه

حيث الكتير من النساء يعتقدون تحديد نوع الجنين من خلال انواع الاطعمه , مثل الحلوه والمالح يعتقد الكثير ان المرأة التي تتناول الاطعمة الحلوه باستمرار مثل الحلويات والعسل يكون الجنين انثى ’ اما المرأة  الحامل التي  تتناول الاطعمة المالحة بكثره مثل المخلل والشبسى يكون نوع الجنين ذكر وهدا اعتقاد الكثير من النساء  والعلم عند الله .

  • التغيرات الهرمونيه عند المراءة الحامل

حيت تتغير الهرمونات عند النساء الحامل طول فترت الحمل وتؤثر الهرمونات علي المرأه الحامل , عن طريق تساقط الشعر  حيث يعتقد البعض ان تساقط الشعر يدل علي الذكر وأن ضعف اسنان المرأة وشعورها بالالم يدل علي الانثي والله علي واعلم.

  • مزاج المرأة الحامل

تمر المرأة الحامل بالتقلبات المزاجية , هناك خرافة تقول ان المرأة التي تمر بتقلبات مزاجية باستمرار فانها حامل بأنثي وأن المرأة التي تشعر بتوازن في مزاجها بان نوع الجنين ذكر والله أعلي واعلم.

 

  • أحساس المرأة الحامل الأم

هناك من يؤيد نظرية أن الام وهي المرأة الحامل تشعر بجنينها وتعرف اذا كان ذكر أو أنثي من بسبب احساس الامومة, لكن العلم لم يؤيد تلك النظرية اطلاقا مع احترامنا لكل الامهات الحوامل.

 

قدمنا لكم مجموعة من الطرق المنزلية لمعرفة نوع الجنين ذكر أو انثي وذلك لان الكثير م النساء الحوامل يبحثن في مواقع الانترنت عن طرق منزلية معرفة نوع الجنين, اختي الام ان تلك الطرق لا تغنيك عن الذهاب الي الطبيب والفحص عند الطبيب وذلك لان الفحص الطبي هي الطريقة الصحيحة وان الفحص المنزلي بالطرق الشائعة قد تصيب وقد تخيب والله الموفق.

 

السابق
مسلسل الروابي للبنات
التالي
وفاة زهير رمضان أبو جودت

اترك تعليقاً