مجتمع

من يكون مشعل الخالدي زوج اميرة الناصر

من يكون مشعل الخالدي زوج اميرة الناصر

المحتويات

من يكون مشعل الخالدي زوج اميرة الناصر,تداول الكثير من رواد التواصل الاجتماعي اخبار مشعل الخالدي وزوجته اميرة الناصر .وكلاهما من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي,الخالدي مواطن سعودي .له حسابات علي السوشيال ميديا وله الكثير من المتابعين, مشعل في وصفف لفتاة تبلغ من العمر 14 عام. أثار جدلا واسعا وصل الي حد المطالبات بعقابه, حيث انه وصف فتاة الاربعة عشر عام وصفا جنسيا, في مقالنا هذا سوف نتعرف عليه وعلي زوجته أميرة الناصر.

من هي أميرة الناصر

سورية الاصل تحمل الجنسية السعودية من جدة تقيم في الرياض مواليد 1999 .وهي فتاة ذات شخصية مرموقى على مواقع التواصل الاجتماعي وتنشر مقاطع فيديو قصيرة على تطبيق سناب شات. وتزوجت عام 2011 من رجل يدعى مشعل الخالدي فمن يكون مشعل الخالدي .

من هو مشعل الخالدي

هو شاب مسلم سعودي الاصل مواليد 1985 وهو أيضا له متابعين كُثر على مواقع التواصل الإجتماعي ودائماً ما تحظى الفيديوهات الخاصة به على نسبة مشاهدات عالية وخصوصا الفيديوهات التي يشاركها مع زوجته اميرة الناصر.

زواج مشعل الخالدي من اميرة الناصر

تزوج مشعل الخالدي من أميرة الناصر وانجبوا أربعة اطفال ولدين وبنتين احدى ابنتيها تتميز بموهبة الغناء حيث ظهرت اكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني واولادها الكبير اسمه ماجد والاصغر اسمه مشهور.

طلاق مشعل الخالدي واميرة الناصر

استمر زواج اميرة الناصر من مشعل الخالدي عشرة اعوام .الى أن تطلقا في هذا العام 2021 وذلك بسبب زواج مشعل الخالدي بإمرأة اخرى في اصعب أيام أميرة الناصر حيث كانت حامل بابنه الاصغر مشهور وبعد ذلك حاول مشعل الخالدي بالاعتذار من زوجته الاولى اميرة الناصر وكانت حالته صعبة لدرجة ان زوجته الجديدة لم تكن متاكدة من بقاء مشعل الخالدي معها.

كل فترة يخرج هاشتاق باسم اميرة الناصر .علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر, حيث ان الهاشتاج يتناول اخر تطورات مشهورة سناب, اميرة الناصر له محبين كثر يتابعونها علي السوشيال ميديا خاصة سناب شات وتويتر, وهي من الفتيات المشهورات علي تلك التواصل, حيث انها تزوجت من مشعل الخالدي وهو ايضا من مشاهير السوشيال ميديا ولكن كل فترة تخرج الي السطح اخبارهم.

السابق
الصحابي الذي اهتز لموته عرش الرحمن
التالي
تفسير حلم النمل على الجسم

اترك تعليقاً