الابراج والتوقعات

مواصفات برج القوس للمراة

مواصفات برج القوس للمراة

المحتويات

مواصفات برج القوس للمراة,انثى القوس انسانة يحبها الجميع ،وصديقة للكل ،فهي فهي انسانة طيبة ،ومبتسمة دائما ،وتحب الحياة ،صاقة في مشاعرها تجاه الاخرين ،تفعل ما تراه صحيحا ،ولا تهتم باراء الاخرين بها ،ويما يلي صفات انثى القوس :

امراة القوس والحب 

تحب انثى القوس من خلال الصداقة ،عندها رغبة باختيار من تريد الارتباط به بحيث يكون مناسبا لها ويمتلك نفس طريقة تفكيرها ،وهي فتاة احلام لمعظم الشباب لانها تمتلك شخصية قوية ،وابتسامة جميلة وتحب الحياة ،وتثق بنفسها،هي جريئة ومن الممكن ان تبدا هي بالاعتراف للطرف الاخر بحبها اذا شعرت انه يستحقها .

امراة القوس في الصداقة 

تحب الصداقة ،وتثق بالاخرين ،يسعدها ان ترى من حولها مبسوطين ،لا تشعر بالوقت وهو يمر مع اصدقائها المقربين اليها ،فهي مرحة وتحب الحياة ،واكثر اصدقائها من برج الدلو والميزان فهذه الشخصيات تنسجم مع شخصيتها .

امراة القوس في العمل والكسب 

تحب امراة القوس عملها وتخلص فيه جدا . وتخرج افضل ما لديها ليكون عملها مكتملا على اكمل وجه ،وخاصة اذا كان عملها يحقق الخير للاخرين ويخدم الاخرين ،فلا تتوانى عن بذل قصارى جهدها لتحقيقه وانجازه في اسرع واقصر وقت ،وبالتالي يمكن لصاحب العمل الاعتماد عليها في كل صغيرة وكبيرة ،والوثوق بها لدرجة كبيرة ،ولا تحب تاجيل عملها فهي دقيقة جدا في مواعيدها ،وتنجز الاعمال المطلوبة منها في وقتها بالتحديد ،ولا تهتم لراحتها ،اهم شئ عندها هو اداء عملها على اكمل وجه ،وهي لا تهتم بالمال على العكس اذا طلب احد منها مساعدته بالمال وكان في استطاعتها مساعدته فلا تتردد في ذلك .

امراة القوس في البيت والموضة 

تحب امراة القوس اقتناء كل ما يعجبها سواء من السوق او من رحلاتها او سفرها حارج البلاد. وكل ما تقتنيه يتميز بالذوق والاناقة والمستوى الرفيع . بالنسبة لعلاقتها مع ابنائها فلا تتقيد بهم بل على العكس تصحبهم معها اينما ذهبت ،بالنسبة لملابس امراة القوس فهي تختار ما يناسبها ويكون جميلا عليها. حتى ولو لم يكن موضة وحديث،وتحب الملابس المريحة لا الضيقة ،وهي انسانة غير متكبرة غير مهووسة بالمجوهرات ،ولا تحب المكياج .

أقـــــــــــرأ ايـــــــضا.

عيوب امراة القوس 

على الرغم من كل مميزات امراة القوس الا  انه يوجد لديها بعض العيوب منها  :

  • جريئة وصريحة وتقول ما في قلبها .
  • مندفعة .
  • لا تهتم بالعواقب والنتائج .
  • هجومية اذا اساء احد اليها
  • لا تتعامل مع الامور بجد
  • عندها ثقة بنفسها لدرجة كبيرة
السابق
 السعرات الحرارية في البيض
التالي
طريقة عمل الحلويات الباردة

اترك تعليقاً