رياضة

موعد الهلال السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية

موعد الهلال السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية

المحتويات

موعد الهلال السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية، يتواجه اليوم كلا من الهلال السعودي والاهلي المصري في مباراة قوية ضمن كأس العالم للأندية، اذ أن الاهلي المصري خسر أمام فريق بالميراس البرازيلي ، والهلال السعودي خسر امام فريق نادي تسيلسي الانجليزي بهدف مقابل لاشئ،كأس العالم للأندية من أهم الدوريات العالمية التي يتم تنظيمها في لعبة كرة القدم الساحرة المستديرة، والتي ينتظره مشجعين الأندية لتشجعة ناديهم المفضل.

منافسة قوية

موعد الهلال السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية، في المقابل، يأمل الهلال في كتابة التاريخ وحصد البرونزية الأولى له على الإطلاق في المونديال.ويلعب بطلا أفريقيا وآسيا وجها لوجه على الميدالية البرونزية، ويسعى الأهلي لاقتناصها للمرة الثالثة في تاريخه،في المقابل، يأمل الهلال في كتابة التاريخ وحصد البرونزية الأولى له على الإطلاق في المونديال. لذلك مباراة اليوم سوف تكون مباراة قوية بين عملاقين كرويين علي مستوي العالم.

موعد الهلال السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية

موعد الهلال السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية، يستقبل اليوم استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية بين الهلال والأهلي، اليوم السبت 12 فبراير/ شباط الحالي.

وتقام المباراة الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة، 4 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي المصري والهلال السعودي

موعد الهلال السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأنديةكما جرت العادة تبث منافسات كأس العالم للأندية عبر قنوات SSC داخل المملكة العربية السعودية.

كما تنقل قناة أبوظبي الرياضية البطولة عبر موقعها الرسمي والتطبيق الخاص بها في الإمارات ومصر والكويت.

ينتظر مشجعين النادي المصر الاهلي المباراة لاثبات ان ناديهم يستحق البرنزية، كما ان الهلال السعودي بطل أسيا يستعد للحصول علي الميدالية أول مرة في تاريخه لذلك سوف تكون مباراة اليوم من أكثر المباريات اثارة وتشويق، سوف يتواجه الاشقاء العرب في مباراة كروية مشجعة وقوية نأمل أن يستمتع المشاهد العربي في مباراة اليوم التي يلفها المحبة بين أعضاء الاشقاء الفريقان، قدمنا لكم معلومات عن مباراة الاهلي المصري والهلال السعودي. موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022

السابق
موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022
التالي
ما هي قصة الكلب الاسود الذي جلس بجوار قبر ريان

اترك تعليقاً