رياضة

موعد مباراة البرتغال وغانا كأس العالم 2022

١٦١٠٤٦

المحتويات

موعد مباراة البرتغال وغانا كأس العالم 2022،يحتضن اليوم الخميس استاد 947 في قطر مباراة من العيار الثقيل تجمع بين البرتغال وغانا في منافسات كأس العالم ، والتي تقام في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر العربية.

موعد مباراة البرتغال وغانا كأس العالم 2022

ان موعد مباراة البرتغال وغانا في الجولة الأولى موعد مباراة البرتغال وغانا كأس العالم 2022، لمنافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات في مونديال قطر هو يوم الخميس 24 نوفمبر 2022، على استاد 947 في الدوحة فب قطر. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا

سوف تبث  مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة البرتغال وغانا على شاشتها وهي القنوات التي حصلت علي امتياز بث تلك المباربات.

منتخب البرتغال

يعتبر منتخب البرتغال من اقوي المنتخبات التي تشارك في منافسات كأس العالم 2022، التي تقام في دولة قطر العربية، كما يتوقع الكثير من متابعين كرة القدم ان يكون كأس العالم من حظ البرتغال لان منتخبها الوطني مرشح للفوز بالكأس والذي يقام في هذه الفترة في الدوحة عاصمة دولة قطر.

منتخب غانا

من المنتخبات القوية التي تشارك في تصفيات كأس العالم في قطر، غانا تحاول اثبات نفسها في مباراة اليوم القوية التي تجمعها بالبرتغال،ضمن منافسات كأس العالم.

موعد مباراة البرتغال وغانا كأس العالم 2022، البرتغال وغانا من اقوي الفرق المشاركة في كأس العالم 2022، حيث سيتواجهون اليوم الخميس الساعه السابعه بتوقيت قطر؛ ومن المتوقع ان تكون مباراة قوية وحماسية لهشاق المستديرة حول العالم، تسائل الكثير عن موعد المباراة لذلك احببنا ان نقدم لكم مقال يحمل عنوان موعد مباراة البرتغال وغانا كأس العالم 2022، من اجل تذكيركم بموعد اللقاء الكروس الهام بين كلا من منتخب البرتغال الوطني ومنتخب غانا الوطني ضمن بطولة كأس العالم 2022، التي تنظمها دولة قطر.

 

السابق
موعد مباراة قطر والاكوادور كأس قطر 2022
التالي
موعد مباراة البرازيل وصربيا كأس العالم 2022

اترك تعليقاً