رياضة

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

المحتويات

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم من أقوي الدوريات في الشرق الأوسط، وفي قارة أسيا، اذ استطاعت أندية سعودية من الحصول علي بطل أسيا أكثر من مرة، ينتظر الجميع مباراة الغد الخميس بين كلا من التعاون والباطن ضمن جولات الدوري السعودي لكرة القدم،يحل الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نظيره التعاون، في قمة تجمع بينهما بالجولة الواحدة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، وابتعد الاتحاد بصدارة الدوري السعودي بالفوز على النصر في قمة الجولة الماضية، ليصل إلى النقطة 47 بفارق ثلاث نقاط عن أقرب الملاحقين، الشباب.

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، التعاون يقاتل في سبيل الاستمرار وسط الكبار، ويحتل المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة، مباريات الغد سوف تحدد معالم الدوري السعودي كلها ومن يبقي محافظا علي نقاطه ومن سقط في الهاوية.

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، تبدأ المباريات يوم غد الخميس باذن الله تعالي اذ أن موعد مباراة الاتحاد والتعاون هو الخميس الموافق 17 فبراير 2022، بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام 18:35 بتوقيت السعودية، 17:35 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين،  كما جرت العادة سوف تبث مباراة النصر والاتحاد عبر قناة SSC SPORT 1HD، شبكة القنوات تلك هي ملك للمملكة العربية السعودية ومتخصصة في نقل جميع مباريات كرة القدم السعودي في كل الدوريات السعودية التي تجري هناك.

تشكيل الاتحاد في مباراة الغد

التشكيل| 4-2-3-1

مارسيلو جروهي

حمدان الشمراني – زياد الصحفي – عمر هوساوي – مهند الشنقيطي

برونو هنريكي – أندريه فيليبي

عبد العزيز البيشي – رومارينيو – فهد المولد

عبد الرزاق حمد الله

تشكيل التعاون  المتوقع في مباراة الغد

التشكيل| 4-2-3-1

كاسيو أنجوس

سعد ياسلام – نواف الصبحي – معتز هوساوي – طارق عبد الله

ألفارو ميدران – مهديوي

مصطفى فتحي – سميحان النابت – فهد الرشيدي

ليندر تاوامبا

تابع: موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

 

السابق
موعد مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي
التالي
موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي

اترك تعليقاً