رياضة

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022

المحتويات

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022، ينتظر مشجعين النصر النادي السعودي القوي الذي يحتل المرتبة الثانية في السعودية من ناحية تحقيق البطولات والحصول علي الالقاب مباراة ناديهم وفريقهم ضد الاتحاد الفريق العنيد الذي يسعي لتحقيق ذات في الدوري السعودي، كما يطالب جمهور النصر بالحضور الجمهوري من خلال هاشتاج علي تويتر حمل اسم الحضور الجمهوري من أجل تشجيع فريقهم في مباراة اليوم الجمعة الموافق 11 من شباط لعام 2022، اذ من المتوقع ان تكون مباراة النصر والاتحاد كلاسيكو وعالمية.

مباراة الحسم

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022، مباراة اليوم الجمعة نارية بين الفريقين اذ يسعي الاتحاد متصدر الدوري السعودي هذا الموسم أن يحافظ علي مركزه وتكبير الفجوة بينه وبين النصر، كما يحاول فريق النصر الفوز لتقليص الفارق بينه وبينه الاتحاد متصدر الدوري هذا العام، اذ تم عقاب جمهور النصر تم عقابه ومنعه من حضور مباراة الغد من قبل لجنة الانضباط باتحاد كرة القم.

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022، سوف يلتقي اليوم الجمعة الحادي عشر من فبراير كلا من النصر والاتحاد في مباراة نارية وذلك الساعة الثامنة وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العشرون في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين علي استاد الملك عبدالله الدولي، اذ يتصدر الاتحاد الدوري هذا الموسم ب 44 نقطة والنصر في المركز الثاني ب 38 نقطة.

 القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022،  كما جرت العادة سوف تبث مباراة النصر والاتحاد عبر قناة SSC SPORT 1HD بصوت المعلق سمير المعيروفي. اذ ان تلك القنوات تتبع هيئة الترفيه السودية وهي خاصة ببث مباريات كرة القدم السعودية، كما ان الحضور الجماهيري لمشجعي فريق النصر في مباراة الغد امرا غير وارد بسبب عقوبة لجنة الانضباط، تطالب جماهير النصر بالحضور الجماهيري لمساندة فريقهم في مباراة قوية بين الفريقان.

تابع: موعد مباراة الفتح والاهلي في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين 2021_2022، من المتوقع ان تكون مباراة الغد نارية لان كلا من الفريقان يريد ان يحرز الفوز لتعزيز مكانته وترتيبه في الدوري.

 

 

 

 

 

السابق
موعد مباراة الفتح والاهلي في الدوري السعودي
التالي
موعد الهلال السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية

اترك تعليقاً