رياضة

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري16 كأس خادم الحرمين الشريفين

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري16 كأس خادم الحرمين الشريفين

المحتويات

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري16 كأس خادم الحرمين الشريفين, الدوري السعودي من أهم دوريات كرة القدم في منطقة الشرق الاوسط اذ يتابعه الكثير من عشاق المستديرة في المملكة وفي دول الخليج والوطن العربي ككل,مباراة فريق النصر والاتفاق من المباريات القوية اذ من سوف يفوز بهذه المباراة سوف يقابل فريق الهلال السعودي الذي هزم أمس فريق الرائد,النصر من الاندية الرياضية القوية في المملكة العربية السعودية وكذلك فريق الاتفاق قوي وشجاع لا يستسلم بسهولة.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري16 كأس خادم الحرمين الشريفين

سوف يلعب اليوم الثلاثاء الموافق 21/12/2021م حيث ستبدأ صفارة بداية المباراة وذلك الساعة الخامسة والخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة,سوف تلعب المباراة في ملعب مرسول بارك, النصر يلعب اليوم ومعنوياته مرتفعة وذلك بعد هزيمته لمنافسه التقليدي الهلال في المباراة السابقة,الاتفاق ايضا فريق قوي لايهزم بسهولة رغم انه يحتل المركز الثامن وذلك بعد فوزه في المبارتين السابقتين,فريقان اليوم معنوياتهم مرتفعه والمباراة سوف تكون قوية ومن المتوقع ان تحمل الكثير من المفاجأت.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

سوف تذاع المباراة كما جرت العادة علي قنوات الكأس وهي قنوات ssc,كما سوف يتم بثها علي موقع الانترنت شاهد,دروي خادم الحرمين الشريفين أو كأس الملك دائما تذاع مبارياته علي نفس القنوات وهي ssc.

تشكيل فريق النصر في مباراة اليوم كما يتوقعه الجميع

حارس المرمي:وليد بن  عبد الله

في خط الدفاع :سلطان بن الغنام , علي بن لاجامي, عبد الإله بن  العمري, منصور الشمري

خط الوسط : عبد الله بن الخيبري , علي  بن الحسن

الهجوم: أيمن بن  يحيى, أندرسون تاليسكا , خالد بن الغنام,فينسنت أبو بكر

فوز العالمي علي كبير أسيا

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري16 كأس خادم الحرمين الشريفين,ان فوز العالمي النصر  علي كبير أسيا في المباراة السابقة أعطاه معنويات مرفتعة في مواجهته اليوم مع منافسه الاتفاق,ينتظر جمهور فريق النصر مفاجأت من منتخبهم في هذا اليوم خاصة في مباراته مع الاتفاق لتعزيز مكانة العالمي.

 تابع:سعر اكتتاب شركة الحاسوب للتجارة

 

قدمنا لكم موعد مباراة النصر والاتفاق والتي سوف تبدأ اليوم في تمام الساعة الخامسة والخمسون دقيقة في ملعب مرسول بارك وذلك ضمن كأس الملك سلمان بن عبد العزيز.

السابق
سعر اكتتاب شركة الحاسوب للتجارة
التالي
الخرائط التاريخية هي التي تتناول جوانب سياسية

اترك تعليقاً