رياضة

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الأسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الأسباني

المحتويات

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الأسباني, أقترب موعد لقاء عمالقة كرة القدم في العالم وهو لقاء قوي يجمع فريق برشلونة ومنافسه التقليدي ريال مدريد, ينتظر الجميع تلك المباراة خاصة وان مشجعين البرشا ينتظرون أداء جيد من فريقهم عكس المباريات السابقة, ومن الجديد ان ليونيل ميسي أضعف برشلونة عندما خرج منه, كلاسيكو كأس السوبر الاسباني من اقوي المنافسات لكرة القدم اذ يتابعه ملايين الناس من كل مكان سواء في أسبانيا او في الوطن العربي وباقي دول العالم.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الأسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الأسباني, التنافس التاريخي بين برشلونة وريال مدريد يشتد خاصة أن برشلونة يعاني من ضعف واضح في مبارياته السابقة, كما أن برشلونة يعاني من أزمة أقتصادية مثل معاناته في الملاعب خاصة بعد خروج ميسي, ستنطلق صفارة المباراة اليوم الاربعاء الموافق 12/1/2021ميلادي في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة, سوف يتنافس الفريقان في استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض, ان مباراة الليلة مهمة للغاية بالنسبة لبرشلونة وذلك لانها تمثل طوق النجاة له في موسم هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و ريال مدريد

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الأسباني,  وأخيرا استطاعت مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية الحصول علي حقوق بث كاس السوبر الأسباني اذ سوف يتم بث مباراة الليلة علي القنوات الرياضية السعودية ssc.

تابع: موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

برشلونة هذا الموسم

يعاني برشلونة هذا الموسم من ضعف واضح في اللعب اذ يحتل المركز السادس فقط برصيد نقاط 32 نقطة فقط, مشجعين برشلونة قالوا ان رحيل ميسي أثر علي الفريق بشكل كبير اذ ضعف مستواه في اللعب, كما يغيب عن مباراة الليلة أكثر من لاعب متميز بسبب الاصابة.

ريال مدريد هذا الموسم

يعيش فريق ريال مدريد أفضل حالاته هذا الموسم اذ استطاع تصدر هذا الموسم وحصل علي المركز الأولي بمجموعة نقاط 49 نقطة, ريال مدريد تميز في هذا الموسم باللعب الجميل والكرة الرائعة.

الكلاسيكو.

ينتظر محبي برشلونة وريال مدريد مباراة الليلة المقامة في المملكة العربية السعودية علي احر من الجمر وذلك لان كل فريق منهم يريد أن يظهر لمشجعيه براعته في اللعب .

السابق
اليوم العالمي لمحو الاميه في السعودية
التالي
يوم اليتيم العالمي عام 2022

اترك تعليقاً