رياضة

موعد مباراة برشلونة وفريق بوكا جونيورز

موعد مباراة برشلونة وفريق بوكا جونيورز

المحتويات

موعد مباراة برشلونة وفريق بوكا جونيورز , سنوفر لك كل المعلومات التي تريد معرفتها عن المباراة التي تجمع برشلونة ضد بوكا جونيورز الودية وهي مباراة سوف تقام ضمن موسم الرياض للعام 2021, الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تعيش فترة ذهبية في هذه الفترة بسبب موسم الرياض في النسخة الثانية له يتوقع الكثيرين ان يكون موسم الرياض هذا العام 2021 ان يبهر العالم بسبب فقراته المتنوعة والجميلة مابين الفنون والرياضة, في نسخة 2019 من موسم الرياض أقيمت مباراة البرازيل والارجنتين في الكلاسيكو, ولكن هذا العام 2021 مختلف اذ فجر ليونيل ميسي مفاجأة بعد أن ظهر في اعلان ترويجي خاص بموسم الرياض.

اذ تم الاعلان عن مباراة بين الهلال والنصر السعودي مع بعضهم ضد باريس سان جيرمان, تسعي الرياض علي ان يكون موسمها هو الموسم الاول في الوطن العربي للترفيه والابداع والفن والرياضة , اذ ان تركي ال الشيخ هو من اعلان عن اقامة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في موسم الرياض نسخة 2021 المقامة حاليا في العاصمة السعودية الان.

موعد مباراة برشلونة وفريق بوكا جونيورز

سوف تنطلق صافرة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز اليوم الثلاثاء 14/12/2021, وذلك في تمام الساعه الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة علي ارض ملعب مرسول بارك ملعب فريق النصر الرياضي السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبوكا جونيورز

سوف تبث المباراة علي تطبيق شاهد vip  وهو المختص بنقل فعاليات موسم الرياض, كما ستبث المباراة علي قنوات ssc, وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

طريقة شراء تذكرة حضور المباراة

لقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن ان بيع التذكرة من خلال موقع تكت الخاص بالهيئة العامة للترفيه حيث ان سعر التذكرة يتراوح من 12 ريال الي 65 ريال ولشراء التذكرة من هنا .

 

تشهد المملكة العربية السعودية نشاطا قوي بسبب موسم الرياض 2021, والذي تحاول المملكة ان تجعل منه موسم عالمي وموسم يقدم الكثير من البرامج الترفيهية للعالم وللوطن العربي, اليوم تستقبل الرياض مباراة برشلونة وبوكا جونيورز والتي تقام علي ملعب مرسول بارك وهو من أكبر الملاعب في المملكة العربية السعودية وهو ملعب فريق النصر السعودي.

 

أقرأ ايضا.

السابق
معلومات عن لاس فيغاس المدينة الصاخبة
التالي
أكلات تونسية سريعة وسهلة

اترك تعليقاً