رياضة

موعد مباراة نهائي كأس العرب 2021 بين الجزائر وتونس

موعد مباراة نهائي كأس العرب 2021 بين الجزائر وتونس

المحتويات

موعد مباراة نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس, اقتربت النهاية ونعرف جميعا الفائز بكأس العرب 2021, المقام في العاصمة القطرية الدوحة,ينتظر العرب بشوف مباراة نهاية كأس العرب 2021 والتي سوف تكون بين منتخب الجزائر ومنتخب تونس, وهي أهم مباراة في الكأس لانها ستحدد الفائز وحامل كأس العرب,تنافس العرب في بطولة لرياضة كرة القدم بكل احترافية اذ أن كل المنتخبات العربية كانت جيدة وكانت تلعب بكل روح رياضية, بعد الفوز الذي حققه المنتخبان استطاعا الوصول الي النهائي والذي سوف يعقد في قطر المنظمة لكأس العرب 2021.

موعد مباراة نهائي كأس العرب 2021 بين الجزائر وتونس

ينتظر العرب جميعا مباراة منتخب تونس ومنتخب الجزائر النهائية والتي سوف تحدد حامل الكأس,المباراة سوف تحظي بحضور جماهيري كبير واهتمام اعلامي كبير من قبل القنوات الرياضية, سوف تبدأ صافرة بداية المباراة الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت قطر والرابعة بتوقيت الدولتين المتنافستين تونس والجزائر وذلك يوم السبت الموافق 18/12/2021م.

 الجزائر في كأس العرب 2021

كان المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الرابعة في كأس العرب 2021 حيث ضم كلا من مصر ولبنان والسودان, استطاع المنتخب الجزائري تصدر مجموعته بعد منافسه قوية للغاية مع منتخب مصر, ومن ثم تمت المواجهه بينه وبين منتخب المغرب العنيد في ربع النهائي, حيث تعادل الفريقان ولكن منتخب الجزائر نجح في الفوز في ركلات الترجيح.

تونس في كأس العرب 2021

كان المنتخب التونسي ضمن المجموعة الثانية في كأس العرب 2021 حيث ضم كلا من الامارات وموريتانيا وسوريا , استطاع المنتخب التونسي تصدر مجموعته بعد منافسه قوية للغاية مع مجموعته , ومن ثم تمت المواجهه بينه وبين منتخب سلطنة عمان في ربع النهائي, حيث استطاع  منتخب تونس هزيمة نظيره العماني والتأهل الي  بنتيجة هدفين لهدف لصالح منتخب تونس .

القنوات الناقلة لمنتخب تونس والجزائر في نهائي كأس العرب 2021

سوف تبث المباراة علي مجموعة قنوات بي ان سبورت المتخصصة في الرياضة, عن نقل مباراة نهائ كأس العرب 2021, والتي سوف يحصل الفائز فيها علي كأس العرب 2021, المقام بالدوحة عاصمة قطر, كما يمكن متابعة المباراة علي قناة بي ان سبورت المفتوحة مجاناً, وسوف تذاع المباراة علي قناة يوتيوب التابعة لبين سبورت.

 

العرب ينتظرون حامل كأس العرب 2021 في مباراة قوية غدا السبت الموافق 18/12/2021, حيث سيلعب منتخب تونس ومنتخب الجزائر الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة, قدمنا لكم مقال عن موعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب 2021.

 

كأس العرب 2021 .

السابق
معلومات عن حادث محمد الشمري
التالي
خدمة ضيوف الرحمن من برنامج

اترك تعليقاً