المرأة

نقاط ضعف المراة المتزوجة تختلف من امراة لاخرى فأيهن انت

نقاط ضعف المراة المتزوجة تختلف من امراة لاخرى فأيهن انت

المحتويات

نقاط ضعف المراة المتزوجة تختلف من امراة لاخرى فأيهن انت
نقاط ضعف المراة المتزوجة تختلف من امراة لاخرى فأيهن انت

نقاط ضعف المراة المتزوجة تختلف من امراة لاخرى فأيهن انت,لكل مراة منا نقاط ضعف ونقاط قوة حيث تختلف هذه النقاط من امراة لاخرى . فليس النساء مثل بعضهن . فلكي تفوز بقلب المراة وتلفت انتباهها وتجذبها اليك . عليك اولا معرفة نقاط ضعفها.التي يجب عليك فهمها . فما هي نقاط ضعف النساء:

ما هي نقاط ضعف النساء؟

الصدق 

هو من اهم الصفات التي تريدها الزوجة في الزوج . المراة في الغالب لاتحب الكذب وتحب الصدق والصراحة , لذلك يجب على الزوج ان يبتعد عن الكذب والا يكذب لاي سبب وباي عذر , فيجب ان تكون العلاقة بين الزوجين مبنة على الصدق والتفاهم . وذلك لاستمرار حياتهم بعلاقة قوية بعيدة عن الشك وخالية من الكذب.

الرومانسية 

وهذه الصفة تسترك بها اغلب النساء و فمهما كانت المراة قوية . وتحاول ان تبدي ذلك . الا ان هناك تصرفات تحرك مشاعرها, فلا يمكن للنساء مقاومة الرومانسية , فتنجذب الزوجة للرجل الرومانسي وتصبح قريبة جدا منه, فتنساق خلفه وتتبعه , بعد انا كانت حرة قيادية.

الوضوح والشفافية في التصرفات 

فالمراة كالكتاب المفتوح . تحاول التعبير عن امور حياتها , بخلاف الرجل, فهذا يصنع مللا في العلاقة الزوجية , لذلك يجب ان تبعت النساء عن هذه النقطة لكي لا يمل الزوج من زوجته.

أقرأ أيــــضا

العواطف والمشاعر 

غالبية النساء تأخذ القرارات من منبع القلب دون التفكير بالعقل, فهي لاتفكر بنتائج قراراتها وتصرفاتها , لانها تاخذها من قلبها, وهذا ما ينعكس عليها وعلى حياتها الزوجية

التسامح بكثرة

فالمراة من المعروف عنها رقة القلب . فهي تسامح من يخطىء بحقها وخصوصا زوجها, فمهما يحدث من مشاكل وخلافات بينهم فتجدها تسامحه وتغفر له. لانها لاتعرف القسوة , ولاتريد ان تخسر شريكها . لكن يجب عليها ان تأخذ قرارت تحسم مواضيعها وحياتها الزوجية .

الاهتمام 

تحب النساء الاهتمام من قبل الجميع وخصوصا الزوج . لذلك احرص ايها الزوج على ان تهتم بزوجتك ولا تهملها, وتقدم لها شيئا من الهدايا,  فالاهتمام هو احساس لا يمكن للمرأة ان تهمله.

الاخلاق

تميل النساء للرجل الذي يتمتع بقوة الشخصية وصاحب الاراء القوية, وان يكون مصدر ثقة.

الغيرة

كثيرا من النساء تظهر عليهن الغيرة . والاقلية منهن لا يبالين,فالمرأة تغار عندما يقترب احد من اشيائها, فتظهر الغيرة بشكل واضح على النساء عندما تحاول غيرها الاقتراب من زوجها.

المدح

تحب النساء بان يخبرها احد عن جمالها ويذكرها به دائما . وعن اشيائها الجميلة , وعن ملابسها واغراضها الخاصة, فالنساء في الغالب جميعهن يحبن المديح.

 

السابق
يزداد الرجل تعلقا بالمراة التي ترفضه, هل صحيح؟ وما العلاقة بين شخصية الرجل وذلك
التالي
كيف اتعامل مع برج العقرب المرأة وما العيوب الموجودة بها

اترك تعليقاً