مشاهير

ما هي ديانه لانا قسوس

ما هي ديانه لانا قسوس

المحتويات

ما هي ديانه لانا قسوس، deana qasos، من اعلاميات المملكة الهاشمية الأردنية المشهورين داخل الأردن وخارجها، ومن الجدير بالذكر أن لانا قسوس كانت قد عملت في أكثر من محطة منها محطات تابعه للقطاع الخاص وأخري عامة ملك الحكومة الأردنية، الكثير من المتابعين لها يعتقدون أنها مسلمة لكن في الحقيقة ان ديانة لانا قسوس هي الديانة المسيحية وهذا ما سوف نتحدث عنه في موقع عالم المعرفة من خلال مقالنا الذي يحمل عنوان ما هي ديانه لانا قسوس ؟.

الاعلامية لانا قسوس

يتم تسليط الأضواء دائما علي المشهورين خاصة في مجال الاعلام والفن ومواقع التواصل الاجتماعي، لذلك تم السؤال عن ما هي ديانه لانا قسوس، حيث أن لانا قسوس وصلت الي عالم الشهرة من خلال اداؤها المتميز في الاعلام، حيث انها قدمت مجموعة من البرامج الناجحة التي نالت علي اعجاب المواطن الأردني والعربي، حيث ان شهرتها هي السبب المباشر لرغبة متابعيها معرفة المعلومات الشخصية الخاصة والعامة عن الاعلامية لانا قسوس، صاحبة الطلة البهية في الاعلام الأردني كما يصفها الأردنيون والعرب من متابعوها.

لانا قسوس ويكيبيديا

الاعلامية الأردنية لانا قسوس من أبرز الوجوه الشابة في عالم الاعلام في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث انها درست في الجامعة الأردنية وتخرجت منها في عام 1998م، لقد كان تخصصها في الجامعة الاعلام كما انها درست ادارة الاعمال ايضا، ولدت اعلاميتنا لانا قسوس في العام 1976م، حيث لقد تم تكريمها في العام 2010 بسبب تميزها في تقديم البرامج، بجائزة أفضل اعلامية في الأردن.

ما هي ديانه لانا قسوس

لانا قسوس صاحبة ال 47 عام تدين بالديانة المسيحية، ولكن لايعرف الكثير أن ديانتها هي المسيحية بسبب حسن تعاملها مع المسلمين ومع الأردنيون جميعا، لقد كان وجه مشرق في التلفزيون الأردني حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية فيه، كما يعرفها أخرون باسم لانا طلال القصير، التي تعتبر الوجه النسائي الاعلامي البارع والمتميز، حيث معروفة بلابقتها في الحديث وباخلاصها في عملها ولوطنها الأردنية.

سيرة لانا قسوس الذاتية

الاعلامية المسيحية الأردنية صاحبة البرامج الناجحة في الأردن، لها متابعون في الوطن العربي كله بسبب اخلاقها وحسن تعاملها،  ومن اهم المعلومات المتوفرة عن سيرة لانا قسوس الذاتية ما يأتي:

الاسم بالكامل: لانا طلال قسوس.

تاريخ ميلادها: 27 نوفمبر 1976م.

عمرها الأن: 47 عام.

مكان مولدها: ولدت في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية عمان.

جنسيتها: الأردنية.

مهنتها: تمتهن مهنة الاعلام، ومقدمة برامج تلفزيونية.

بداية نشاطها: بدأت نشاطها في مجال الاعلام عام 1997 الي الأن.

الديانة: المسيحية.

المواطنة: الأردن.

التعليم: بكالوريوس اعلام وأخر ادارة اعمال.

اللغة الام: اللغة العربية.

القاب لانا القسوس

الاعلامية لانا القسوس حصلت علي الكثير من الألقاب بسبب نشاطها الاعلامي المثير للاهتمام، حيث انها لمعت في الأردن بتقديمها برامج متنوعة وفي الكويت قدمت برنامج عن البدون، ومن اهم القاب لانا قسوس الأتي:

  • فراشة الشاشة

حصلت علي هذا اللقب بسبب مظهرها الجميل وخفت دمها، ودخولها قلوب المتابعون بسرعة، لقد استحقت هذا اللقب بجدارة حسب متابعوها من كل الدول العربية.

  • المرأة الحديدية

لقد أستطاعت ان تحصل علي هذا اللقب بعد ان قدمت برنامج “وراء الأبواب” في التلفزيون الكويتي، حيث انها كانت تطرح في برنامجها هذا أسئلة جريئة من دون أن تفكر ولو لحظة واحدة بأنها قد تحاسب بسبب هذه الأسئلة.

  • المذيعة الحديدية

لقد حصلت علي هذا اللقب بسبب الجرأة التي تتحلي بها، من خلال خرق العادات والتقاليد الخليجية في برامجها من خلال اسئلتها الجريئة والجبارة، ومحاورة اصحاب الاختصاص بكل جرأة وحكمة ومعلوماتية.

  • اخت البدون

لقد نالت هذا اللقب بعد ان قدمت برنامج عن البدون في الكويت، حيث انها ساندتهم وقالت من حق كل انسان ان يعيش بحرية، ويجب علي الجميع ان يعترف بحقوق البدون.

كيف أشتهرت: أشترهت من خلال عملها مقدمة برامج تلفزيونية في التلفزيون الأردني وقنوات خاصة.

ما هي ديانه لانا قسوس، تدين الاعلامية الأردنية لانا قسوس بالديانة المسيحية، حيث ان متابعوها لم يكونوا يعرفوا ديانتها، الا بعد اثارة هذا السؤال في مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل، لذلك كتبنا مقال كامل عن الاعلامية لانا قسوس التي أشتهرت في الأردن بسبب عملها في مجال الاعلام،  حيث برعة كمقدمة برامج تلفزيونية.

السابق
تجربتي مع حبوب الفحم للجنس
التالي
استخدامات عشبة الدارسين واثارها الجانبية

اترك تعليقاً