صحة

مفعول خميرة البيرة في تسمين الوجه وأنواعها

مفعول خميرة البيرة في تسمين الوجه وأنواعها

المحتويات

مفعول خميرة البيرة في تسمين الوجه وأنواعها، يوجد أكثر من طريقة لتسمين الوجه، وهذا الأمر الذي يبحث عنه الكثير من الناس بهدف تسمين الوجه، وفي الأونة الأخيرة انتشر خبر مفاده أن خميرة البيرة تستخدم في تسمين الوجه وان لها مفعول قوي لذلكـ، يسعي الأفراد للظهور بوجه سمين وجميل بين الأقارب والأصدقاء.

لذلك كانت عمليات البحث عن طرق تسمين الوجه كثيرة في الانترنت، ان خميرة البيرة طريقة جديدة قديمة تستخدم في تسمين الوجه، لذلك سوف نتحدث عن مفعول خميرة البيرة في تسمين الوجه وأنواعها وطريقية استخدامها من موقعكم عالم المعرفة لتبيان مفعول خميرة البيرة وماتفعله في الوجه وكيف تسمن الوجه.

فائدة خميرة البيرة في تسمين الوجه

لقد أثبت الفحوصات الطبية فوائد كثيرة لخميرة البيرة في تسمين الوجه، كما ان مفعول تلك الخميرة يظهر من الأسبوع الأول عند استخدام خميرة البيرة لتسمين الوجه.

رسالتنا الي السيدات اللواتي يعانين من مشكلة نحافة الوجه بسرعة استخدام خميرة البيرة في تسمين الوجه، من خلال استخدامها كماسك يتم وضعه علي الوجهـ فيمتص الوجه العناصر الغذائية التي توجد بها، مما يؤدي الي وجه سمين وجميل.

يرجع سرعة مفعول خميرة البيرة في تسمين الوجع الي العناصر الغذائية المتكاملة الموجودة فيها والتي يحتاجها الوجه.

تعمل خميرة البيرة علي زيادة الوزن وفتح شهية الذي يستخدم هذا المنتج الأمن الفعال.

أنواع خميرة البيرة

يوجد اختلاف واضح بين خميرة البيرة وأنواعها، حيث ان هذا الاختلاف يعود الي الطريقة التي تصنع بها الخميرة والهدف الذي صنعت من أجله، حيث جاءت أنواع خميرة البيرة علي النحو الأتي:

  • الخميرة الحية

تعتبر الخنيرة الحية من أكثر أنواع الخميرة المتشرة في العالم، لأننا نجدها في كل مطبخ بسبب استخدامها في صنع الخبز الطازج والبيرة ايضا.

  • الخميرة المجففة

وهي خميرة التخزين التي تخزن لفترة من الزمن، كما نستطيع استخدامها في صناعة الخبز والمعجنات والفلافل.

  • الخميرة الفورية

يستخدم عامة الناس الخميرة الفورية بسبب سرعتها في التخمير، كما انها تدخل في ضناعة الخبز والمعجنات والبيتزا والفلافل او الطعمية وفي سقي النباتات والمزروعات بعد ان يتم وضعها في كمية من الماء وسقاية الأشجار بها كمحلول مغذي.

الخميرة وماء الورد

هناك طريقة تستخدم في تسمين الوجه، وهي من أقدم الطرق التي تساهم في زيادة جمال وجه المرأة والرجل، وهي استخدام الخميرة المنقوعة في ماء الورد لتسمين الوجه، حيث يتم نقع الخميرة بماء الورد لنصف ساعة، وبعد ذلك يتم دهن الوجه بها او عملها ماسك للوجه، حيث ان النتيجة مذهلة بسبب العناصر الغذائية التي توجد في ماء الورد والخميرة.

قد يكون هناك أثر جانبي واحد لهذا الوصفة الجمالية وهو الحساسية، قد تشعرين عزيزتي بالحساسية بعد استخدام هذه الوصفة لكن هذا الامر طبيعي لاداعي للقلق، لان النتيجة الجمالية ستبهرك.

كريم الخميرة لتسمين الوجه

تستطيعين ان تصنعي كريم الخميرة لتسمين الوجه في البيت حيث ان مكوناته بسيطة للغاية وهي: صبار الألوفيرا وزيت جوز الهند والخميرة.

طريقة اعداد كريم الخميرة لتسمين الوجه سهلة للغاية وهي كالأتي: اضافة كمية صغيرة من الخميرة والألوفيرا وزيت جوز الهند، وخلطهم مع بعضهم البعص للوصول الي مزيج متناسق.

طريقة استخدام كريم الخميرة لتسمين الوجه هي وضع كمية علي طرف الاصبع من كريم الخميرة ومن ثم دهن الوجه به والانتظار لمدة ربع ساعة ومن ثم غسل الوجه، يتم استخدام هذا الكريم مرة في الصباح وأخري في المساء.

مفعول خميرة البيرة في تسمين الوجه وأنواعها

قد يستغرب البعض من استخدام خميرة البيرة لتسمين الوجه، ولكن هذا الأمر حقيقي حيث لها مفعول سريع في تسمين الوجه، حيث ان النتائج تظهر من الأسبوع الأول للاستخدام، عزيزتي ان مدة استخدام خميرة البيرة في تسمين الوجه باختلاف أنواعها هو شهر كامل، كما ان للخميرة أنواع وهي الخميرة الفورية والمجففة و الحية وجميعها تستطيعين استخدامها في تسمين الوجه.

الفرق بين خميرة البيرة والفورية

هناك فرق بين خميرة البيرة والخميرة الفورية، رغم ان النوعين يتم استخدامهم في داخل المطبخ لصناعة كلا من المعجنات والخبز والمخبوزات والبيترا، ولك يوجد فرق واضح وجوهري وهو الأتي:

خميرة البيرة: يتم أخذها من تخمير الشعير والتفاح لذلك يوجد بها عناصر غذاية أكثر من التي توجد في الخميرة الفورية.

الخميرة الفورية: يتم صناعتها من مخمورات أخري، وهي منتج تجاري لقدرته علي التخمير الفوري وهو منتشر ايضا في البيوت وفي محلات الأطعمة الجاهزة.

ماسك خميرة البيرة والعسل والليمون في تسمين الوجه

تستطيعين عزيزتي صناعة ماسك للوجه من خلال اضافة الليمون والعسل الي كمية من خميرة البيرة، بسبب احتواء العسل والليمون والخميرة علي عناصر غذائية كثيرة تساهم في تسمين الوده، بعد صناعة الخليط تقومي بعمل ماسك للوجه لمدة ربع ساعة ومن ثم تقومين بغسل الوجه، بعد اسبوع سوف تلاحظين الفرق.

خميرة البيرة والبشرة

تحتاج بشرة الانسان الي الغذاء اللازم والضروري لتحافظ علي نضارتها، لذلك يتم استخدام خميرة البيرة في تغذية البشرة، حيث تعتبر من أهم الأغذية الطبيعية للبشرة.

ان خميرة البيرة قادرة علي العناية ببشرتك بكل سهولة بسبب احتواؤها علي معظم العناصر الغذائية التي تحتاجها بشرتك.

خميرة البيرة من أهم مرطبات البشرة، خاصة بعد تعرض بشرتك لأشعة الشمس المباشرة.

قناع خميرة البيرة للوجه

يمكنك تسمين الوجه من خلال صناعة قناع خميرة البيرة للوجه، كما تستطيعين اضافة الأفوكادو والخيار الي خميرة البيرة والليمون والعسل لصناعة قناع مغذي للبشرة، حيث ان مدة استخدام هذا القناع تكون من 15 الي 25 دقيقة، يعمل قناع خميرة البيرة علي الحفاظ علي بشرة الوجه الخارجية وتغذيتها وليس له أى ضرر، بسبب المواد الطبيعية المستخدمة في ضناعته.

كيف أغذي بشرتي

يستطيع كل شخص تغذية بشرته والحفاظ عليها من الطبيعة من خلال استخدام مواد طبيعية وأطعمة طبيعية مغية للبشرة وهي كالاتي:

  • الخبار.
  • الأفوكادو.
  • العسل.
  • الليمون.
  • الخميرة.
  • زيت الزيتون.
  • زيت السمسم.
  • منقوع حبة البركة.
  • زيت جوز الهند.
  • الكركم.

الأثار الجانبية لخميرة البسرة في تسمين الوجه

تحدثنا عن أهمية استخدام خميرة البيرة في تسمين الوجه ولكن لها أثار جانبية اذا استخدمنا الخميرة وقت أطول من اللازم وهو من 15 الي 25 دقيقة، ومن تلك الأثار.

  • الحساسية والحكة وتورم بسيط في الوجه.
  • ظهور حبوب في الوجه وقد تعاني من جفاف البشرة لذلك التزمي بالوقت الصحيح.

مفعول خميرة البيرة في تسمين الوجه وأنواعها، تحدثنا عن اهمية خميرة البيرة في ترطيب البشرة وتسمين الوجه وذكرنا أنواعها وهي الخميرة المجففة والسريعة والحية، وطرق استخدامها في تسمين الوجه والحفاظ علي البشرة وترطيبها، كما يمكنك اضافة مواد طبيعية معها مثل العسل والأفوكادو والكركم والخيار والليمون، للحصول علي وجه سمين وبشرة نضرة.

السابق
تجربتي مع دواء ستوجيرون

اترك تعليقاً