رياضة

موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك 2022

موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك 2022

موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك 2022، يتقابل اليوم الاثنين الموافق 21/2/2022، كلا من نادي النصر ونادي الهلال في مباراة نارية في كأس الملك، يستقبل النصر بملعبه مرسول بارك نظيره الهلال، في قمة تجمع بينهما بربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، النصر تخطى عقبة الاتفاق في الدور الماضي بالفوز عليه بهدف نظيف، بينما فاز الهلال على الرائد بهدفين نظيفين، ستكون هذه المباراة هي الثانية لرامون دياز مع الهلال خلفًا لليوناردو جارديم، بعدما فاز على الشباب في أولى مبارياته بالدوري، مباراة اليوم ينتظرها مشجعين كلا من الأهلي والنصر علي أحر من الجمر.

موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك 2022

موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك 2022، سوف يتقابل اليوم فريق النصر والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين،موعد مباراة النصر والهلال هو الإثنين الموافق 21 فبراير 2022، بملعب مرسول بارك، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام 18:25 بتوقيت السعودية، 17:25 بتوقيت مصر اليوم الاثنين سوف يكون يوم الكرة بامتياز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر في كأس الملك

موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك 2022، كما جرت العادة، تذاع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين على قنوات SSC، وستجد المباراة عبر شاشتها وهي قنوات سعودية متخصصة في بث مباريات الدوري السعودي وكأس الملك.

تشكيل الهلال المتوقع

التشكيل | 4-4-2

عبد الله المعيوف
ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – سعود عبد الحميد
سالم الدوسري – سلمان الفرج – جوستافو كويار – أندريه كاريو
أوديون إيجالو – موسى ماريجا

يلعب الهلال بهذا التشكيل في مباراة اليوم العالمية بين منافسه الهلال، الجميع يتوقع ان تكون اليوم منافسة كروية جميلة بين الاشقاء المتنافسين.

تشكيل النصر المتوقع في مباراة اليوم

وليد عبد الله
منصور الشمري – علي لاجامي – عبد الإله العمري – سلطان الغنام
علي الحسن – أنسيلمو
جوناثان رودريجيز – تاليسكا – بيتي مارتينيز
فينست أبو بكر

تابع: عبارات عن فخرنا يوم التأسيس السعودي 2022 /1443

اسأل تامر.

موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك 2022، مباراة اليوم كروية بامتياز ومن المتوقع ان يكون ديربي بين كلا من الهلال والنصر، وهما أهم نوادي المملكة ويوجد بينهما منافسة قوية منذ سنوات طويلة.

السابق
عبارات عن فخرنا يوم التأسيس السعودي 2022 /1443
التالي
تفاصيل وفاة الشيخ أحمد بن أسد الكندي أبو الصلت

اترك تعليقاً