صور

يزداد الرجل تعلقا بالمراة التي ترفضه, هل صحيح؟ وما العلاقة بين شخصية الرجل وذلك

المحتويات

يزداد الرجل تعلقا بالمراة التي ترفضه, هل صحيح؟ وما العلاقة بين شخصية الرجل وذلك
يزداد الرجل تعلقا بالمراة التي ترفضه, هل صحيح؟ وما العلاقة بين شخصية الرجل وذلك

يزداد الرجل تعلقا بالمراة التي ترفضه, هل صحيح؟ وما العلاقة بين شخصية الرجل وذلك,  بصورة عامة من المعروف ان الرجل ينجذب للنساء جميعا,  حيث ان لكك طرف اسلوبه وطريقته الخاصة في التعامل مع الطرف الاخر وجذبه, فما هو الحال بالنسبة للنساء التي ترفض الرجال,

نجد ان الرجال يميلون الى النساء التي ترفضهم وهذا صحيح : فما تفسير هذه الظاهرة لدى الرجال؟

يصبح الرجل اكثر تعلقا وميولا للمراة التي ترفضه, حيث انه كلما زاد رفضها له زاد اصرار على ملاحقتها والحصول عليها, فكلما زادت المور صعوبة لدى الرجال اصبحت اكثر تحديا لهم, وهذا يختلف من شخص الى اخر وذلك حسب تفكير وشخصية كل رجل, فالرجال يرون هذا كالتحدي بالنسبة لهم لذلك يميلون وينجذبون ويتعلقون بالمراة التي ترفضهم اكثر من غيرها, فالرجال يرون المرأة التي ترفضهم بعيدة المنال فهي تجعلهم يبذلوا جهدا كبيرا للحصول عليها , والرجال ايضا يحبون المغامرة, ورفض المرأة بالنسبة للرجل تثير من تثير في نفسه الرغبة في الحصول عليها , فكلما زادت المراة غموضا ورفضا زاد انجذاب الرجل لها وتعلقه  بها.

هناك علامات تظهر على الرجل الذي يحب المراة التي ترفضه

  • ابتسامة الرجل لها كلما يراها.
  • اطالة النظر في عينيها.
  • التعبير عن تعلقه ورغبته بها.
  • ازدياد تعلقه فيها وحبه لها خلال العلاقة.
  • التلفظ بالكلام الغزل والرومانسية كلما تمر من امامه.

 

ما علاقة انجذاب الرجل نحو المراة التي ترفضه وبين شخصية الرجل:

فمن المعروف عند الرجال انهم يحصلون على ما يريدون ولا يقبلون الهزيمة, لذلك يحاولون ويحاولون للحصول على ما يريدون لذلك نجد الرجال منجذبين نحو النساء اللواتي ترفضهم وهذا يختلف حسب طبيعة الشخص , فمنهم :

الرجل العادي

وهي النسبة الغالبية بين انماط الرجال , حيث يرون ان الرفض امر طبيعيفي بداية العلاقة, بينما في استمرارها يحاول جاهدا على لفت الانظار مرارا, واذا استمر االرفض فانه قد يفهم ان المراة لا تريد ان ترتبط به, اي انه اذا استمر التجاهل يفسره رفضا.

الرجل الغامض

وهذا النوع من الرجال يتميز بالبرود والكتمان والغموض , وتجد ان باستطاعته جذب المرأة اتجاهه , فهو يرى متعة في الرفض والتجاهل.

الرجل الخجول

يتميز هذا النوع من الرجال بالصراحة والتسامح, لذلك تجده بعيدا عن المراة التي ترفضه, لانه لا يحب قصص التجاهل والرفض.

الرجل العصبي

وهذا النوع من الجال يتميز بالتجرد من الثقة والحب. لذلك نجده يبحث عن مراة توفر له الحب والامان, وهذا النوع من الرجال يرفض المراة التي ترفضه ويبتعد عنها على الاطلاق.

الرجل المتردد

حيث من اكثر الصفات السيئة والسلبية عند الرجال هي الترددو وهذا النوع من الرجال يتعلق ويزداد حبا بالمراة التي ترفضه. فكلما زادت بعدا عنه زاد الرجل حبا وعشقا لها.

السابق
أي الفقرات التالية ليست جزءا من نظرية الخلية
التالي
نقاط ضعف المراة المتزوجة تختلف من امراة لاخرى فأيهن انت

اترك تعليقاً