تفسير الاحلام

تفسير رؤية الهروب من السجن

تفسير رؤية الهروب من السجن

تفسير رؤية الهروب من السجن,السجن عبارة عن أخذ حرية شخص ما وتقييد حركته إما بالقبض عليه عن طريق القضاء أو قرار إداري للتحفظ على المشتبه به حتى أن يتم التحقيق ‘وهو نوع من أنواع العقوبات الجزائية . فرؤية الهروب من السجن في المنام على حد سواء أكان مذنب أو غير مذنب كونه صاحب الرؤية رجال أو نساء حلم الهروب من السجن، للمُذنب وغير المذنب على حد سواء، بالإضافة إلى كون صاحب الرؤية رجل أو امرأة .

تفسير حلم الهروب من السجن 

إن رأى الشخص الرائي في المنام بأنه يهرب قبل صدور الحكم فهذا يشير إلى الخيبة والقرارات المتسرعة الخاطئة , ومن رأى بأنه ينزع الكلبشات من يده ويكسر القيود بنفسه فهذا يدل على التخلص من الأزمات التي تعيق حياته وأهدافه وعلى الصبر والتحمل . فإن رأى بأن الكلاب البوليسية تلاحقه وتطارده فهذا يدل على مكائد الأشخاص للرائي ومحاط بالأعداء . كما يدل تفسير حلم الهروب من السجن مع ملاحقة عدد من الكلاب لصاحب الرؤية، على كونه محاط بالعديد من الأعداء الذين يحاولون النيل منه .

تفسير حلم الهروب من السجن للعزباء 

يدل دخول الفتاة السجن إلى عدم الراحة بحياتها الزوجية عندما ستتزوج وهروبها يدل على الشخص الذي سيحظى بها له قيمة في المجتمع وصاحب نفوذ قوية ، أما عندما ترى بأنها تتأفف من دخول السجن فهذا يدل على عدم محبتها الشخص الذي سيتقدم لها ويشير هروبها منه على عدم إتمام الزواج والتخلص منه , فأما إن هربت مع الشخص الذي توده وتريده فهذا يدل على بداية سعيدة لهما وتحظى بشخص جيد طوال العمر .

أقـــــــــــــــرأ ايـــــــــضا

تفسير حلم الهروب من السجن للمتزوجة 

يشير السجن للمرأة المتزوجة إلى المرض وقلة الحيلة والضعف أما إن تمكنت وهربت فهذا يدل على الشفاء التام من المرض واستعادة قوتها والتحسن ويدل على الاستقرار في حياتها مرة أخرى.

تفسير حلم الهروب من السجن للحامل 

يشير السجن للمرأة الحامل إلى الأزمات التي تمر بها خلال وقت حملها , وإن تمكنت من الهروب فهذا يشير إلى بأن تضع مولودها بصحة وتكون ولادة سهلة ميسرة وإن هربت مع زوجها يدل على قوة العلاقة الحميمة بينهما وعلى الفرحة و السرور بمولودها وإن قامت المرأة الحامل بالصراخ والبكاء أثناء هروبها من السجن فهذا يشير إلى الإرهاق ولكن سرعان ما يذهب عندما تقم بالسلامة وترى جنينها.

تفسير حلم الهروب من السجن للمطلقة 

يشير رؤية السجن للمطلقة إلى صعوبة ما تمر به والضيق وهروبها من السجن يحررها من حالة الضيق وبداية جديدة إما بأن ترجع لزوجها أو فرصة الزواج من جديد .

تفسير حلم الهروب من السجن للرجل 

يشير رؤية الرجل ذاته بالسجن بدون حق وظلم فهذا يدل على تحليه بالصبر والقدرة على تخطي الصعاب وإن رأى بأنه يهرب من السجن فهذا يشير إلى التخلص على الصعاب وقضاء ديونه والتخلص من العوائق المادية وإن رأى بأنه يهرب هو وزوجته فيدل على الود والوفق بينهم وعلى الشوق الكبير من بعد غياب وسفر .
وأخيرا وليس بآخر تطرقنا إلى السجن وما هوا وتفسير الهروب من السجن لكل من العزباء والمتزوجة والحامل والمطلقة والرجل

السابق
من مخترع الهاتف وأين ولد
التالي
تفسير رؤية الكوسا في المنام

اترك تعليقاً