تفسير الاحلام

مواصفات برج الميزان

مواصفات برج الميزان

المحتويات

مواصفات برج الميزان, يؤمن الكثير بالابراج ،ويطالعونها باستمرار ،ويحرصون على معرفة اهمما يميز كل برج ،وعدد البروج اثنا عشر برجا ،على عدد اشهر السنة ،ويدخل في كل شهر من شهور السنة برجان ،وسنتحدث في مقالنا هذا عن مواصفات برج الميزان .

الابراج

يبلغ عدد الابراج اثنا عشر برجا وهم كالتالي بالترتيب :

برج الجدي

الاشخاص الذين ينتمون الى هذا البرج هم الذين ولدوا بين 22 من شهر كانون الاول الى 19 شهر كانون الثاني ،وهو من الابراج الترابية ،وينسجم وبشدة مع برج الثور والسرطان .

برج الدلو 

اصحاب برج الدلو هم من يقع تاريخ ميلادهم بين 20 شهر كانون الثاني الى18 من شهر شباط ،وهم من الابراج الهوائية التي تنسجم مع برج الاسد والقوس .

برج الحوت :

اصحاب هذا البرج هم من تقع تواريخ ميلادهم بين 19 شهر شباط الى 20 من شهر اذار ،وهو من الابراج المائية الذي ينسجم مع برج العذراء والثور .

برج الحمل 

الاشخاص الذين ينتمون الى هذا البرج يقع تاريخ ميلادهم بين 21 من شهر اذار الى 19 من شهر نيسان ،وهو من الابراج النارية التي تنسجم مع برجي الاسد والميزان .

برج الثور 

الاشخاص الذين ينتمون الىبرج الثور يقع تاريخ ميلادهم بين 20 من شهر نيسان الى 20من شهر ايار ،وهو من الابراج الترابية التي تتنسجم مع برجي العقرب والسرطان .

برج الجوزاء

الاشخاص الذين ينتمون الى هذا البرج هم الذين تقع تواريخ ميلادهم بين 21 من شهر ايار الى 20 من شهر حزيران ،وهو من الابراج الهوائية وينسجم انسجاما عظيما مع برجي القوس والدلو .

أقـــــــــرأ ايـــــــضاً.

برج السرطان 

اصحاب هذا البرج تقع تاريخ ميلادهم بين 21 من شهر حزيران الى 22 من شه تموز ،وهو من الابراج المائية التي تنسجم مع برجي الجدي والثور .

برج الاسد 

اصحاب هذا البرج بين 23 من شهر تموز الى 22 من شهر اب ،وهو من الابراج النارية التي تنسجم مع برج الدلو والجوزاء .

برج العذراء

اصحاب هذا البرج من مواليد بين 23 من شهر اب الى 22 من شهر ايلول ،وهو من الابراج الترابية التي تنسجم مع السرطان والحوت .

برج الميزان 

تاريخ ميلاد اصحاب هذا البرج بين 23 من شهر ايلول الى 22 من شهر تشرين الاول ،وهو من الابراج الهوائية التس تنسجم مع برج الحمل والقوس .

برج العقرب 

الاشخاص الذين ينتمون الى هذا البرج هم من مواليد بين 23 تشرين الاول الى 21 تشرين الثاني ،وهو من الابراج المائية ويتوافق مع برج الثور والسرطان .

برج القوس 

تاريخ ميلاد اصحاب هذا البرج بين 22 تشرين الثاني الى 21 كانون الاول ،وهو من الابراج النارية وينسجم مع برج الحوزاء والحمل .

مواصفات برج الميزان 

مميزاتهم

  • يتميز اصحاب برج الميزان بالسلمية وعدم حب المشاكل.
  • يتصفون بالامانة والشفافية.
  • يفرغون جزءا من وقتهم لانفسهم ولاسرتهم واحبائهم.
  • القدرة على الاقناع.
  • الجد والاجتهاد وعدم الكسل.

عيوبهم

  • الخوف من المواجهة.
  • غندهم شك بالاخرين.

قدمنا لكم لمحة سريعة عن مواصفات برج, الميزان كما قمنا بعرض نبذة قصيرة عن كل برج من الابراج الفلكية لمواليد العالم كله وهي اثني عشر برجاً فلكياً.

 

السابق
فوائد ورق العنب
التالي
تفسير حلم النار المشتعلة في الارض

اترك تعليقاً