رياضة

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي

المحتويات

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي، الخميس الكروي بالنسبة للسعودية  وهذا يعود لانه اليوم الذي سوف يتم لعب أربعة مباريات في الدوي السعودي الممتاز، يستضيف فريق الأهلي نظيره الفيحاء بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين. ويحتل الفيحاء المركز السابع في جدول ترتيب برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين أمام الأهلي تاسع الترتيب.

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي، يتقابل فريق الأهلي السعودي نظيره ومنافسه الفيحاء يوم الخميس،يلتقي فريقا الأهلي والفيحاء في إطار الجولة 21 للدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس الموافق 17 فبراير/شباط 2022.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6.55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.55 دقيقة بتوقيت أبوظبي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي،  كما جرت العادة سوف تبث مباراة النصر والاتحاد عبر قناة SSC SPORT 1HD، وهي قنوات خاصة لبث مباريات الدوري السعودي الممتاز، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكل ما يتعلق بكرة القدم السعودية.

ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم 2021،2022

  • الاتحاد – 47 نقطة
  • الشباب – 37 نقطة
  • النصر – 38 نقطة
  • الهلال – 31 نقطة
  • ضمك – 30 نقطة

المواجهات بين الأهلي والفيحاء

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي، تقابل الأهلي والفيحاء أكثر من مرة اذ يحاول في كل مرة كل فريق التغلب علي الاخر واحراز الأهداف،

تواجه الفريقين من قبل في سبع مباريات بالدوري السعودي، نجح الأهلي في الفوز بثلاث مباريات، بينما حسم لصالحه الفيحاء مباراة وخيم التعادل بينهم على ثلاث مباريات.

سجل فريق الأهلي في شباك الفيحاء تسع أهداف خلال السبع مواجهات، بينما سجل الفيحاء في شباك الأهلي خمس أهداف.

جدير بالذكر، أن الأهلي يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فريق الفيحاء المركز السابع برصيد 26 نقطة.

تابع: موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في الدوري السعودي، الخميس سيكون يوم كرة القدم السعودية ويوم الدوري وهذا يعود الي بدء أربعة مباريات غدا ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم السعودية، الأهلي والفيحاء سوف يبذلون جهدا غدا لان كل فريق يريد الفوز علي الأخر.

السابق
موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين
التالي
موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي موسم 2021،2022

اترك تعليقاً