صور

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الأسباني

المحتويات

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الأسباني،ينتظر جمهور ريال مدريد مباراة اليوم علي أحر من الجمر بتشجيع الريال،

بعد أسبوع معقد، تعادل فيه سلبيًا مع فياريال في الدوري الإسباني، ثم خسر أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، يواجه ريال مدريد نظيره ألافيس ضمن منافسات الجولة 25 من “لا ليجا”.ريال مدريد يواصل صدارته لترتيب فرق الدوري الإسباني، حيث يحمل في رصيده 54 نقطة، ويبتعد بفارق أربع نقاط فقط عن إشبيلية الوصيف، وتبدو الأمور معقدة معه في الوقت الحالي بالنظر إلى سجل النتائج. ريال مدريد فقد سبع نقاط في آخر خمس مباريات، بالخسارة أمام خيتافي ثم التعادل أمام إلتشي وأخيرًا فياريال، وهو ما جعله يفشل في توسيع الفارق أكثر مع إشبيلية.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الأسباني، تحدد موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس والتي من المقرر أن تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإسباني ويأمل المرينجي في تلك المواجهة في إستعادة إنتصاراته المفقودة منذ مباراة غرناطة بالجولة الثالثة والعشرون وذلك يزيد من الضغوط علي رجال المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي تمكن من تحقيق نتائج مميزة مع ريال مدريد منذ بداية هذا الموسم جعلته يتمكن من الوصول إلي صدارة الدوري  الإسباني. اذ أن موعد مباراة ريال مدريد وألافيس هو يوم السبت الموافق 19 فبراير 2022، بملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألافيس

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الأسباني، تمتلك قنوان بي ان سبور حق بث مباريات الدوري الاسباني، ستكون بي إن سبورت من ضمن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس حيث سيتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق المميز يوسف سيف الذي من المعتاد أن يقوم بالتعليق علي مباريات الدوري الإسباني وبالأخص مواجهات ريال مدريد وبرشلونة يذكر أن ريال مدريد قد تمكن من حسم أخر مواجهة جمعت بينه وبين ألافيس برباعية.

توقعات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الأسباني، يتوقع عشاق ريال مدريد فوزه في مباراة اليوم لتعزيز مركزه في الدوري الأسباني، الريال فريق عالمي له جمهور في كل العالم والجميع يتوقع فوزه في مباراة السبت الكروي بينه وبين الأفيس.

تابع: موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي موسم 2021،2022

قدمنا لكم معلومات عن مباراة اليوم السبت بين ريال مدريد والأفيس في الدوري الاسباني متمنين لكم التوفيق في تشجيع الفريق الذي تحبونه.

 

السابق
أنواع التأمين الصحي في أمريكا
التالي
تعرف علي سبب وفاة مبارك بن بخيت الزهراني

اترك تعليقاً