تفسير الاحلام

تفسير حلم حادث سيارة والنجاة منه

تفسير حلم حادث سيارة والنجاة منه

تفسير حلم حادث سيارة والنجاة منه,الاحلام هي ظاهرة لدى الجميع ، فكل منا تراوده احلاما ، قد يتذكرها او ينساها او ينسى حزءا منها، وقد تكون في بعض الاحيان احلام غريبة، وكلنا نحاول ان نفهم ما هي هذه الأحلام او ما هو تفسير هذه الاحلام ، فمنا من بسأل غيره ومنا من يذهب الى بعض الكتب والمجلات, ومنا من يذهب الى اهل العلم ومنا من يذهب الى الانترنت لمعرفة تفسير حلمه، لذلك من بين هذه الأحلام اليوم ان شاء الله سنفسر حلم حادث سيارة والنجاة منه. فما هو الحلم؟

 الحلم

هو عبارة عن عدة امور يتخيلها الانسان ويفكر بها ويراها في منامه, وقد تكون هذه الاحلام اما مطقية او خيالية , او هي عبارة عن رغبات الانسان  المكتومة بداخله او مشاعره تظهر له على شكل حلم اثناء نومه, او قد تكون عبارة عن احداث من المستقبل قد يشعر بها الشخص الحالم في منامه , او قد تكون م وساوس الشيطان, فقد قسمت الاحلام الى ثلاث : رؤيا, حلم , اضغاث احلام.

تفسير حلم حادث سيارة والنجاة منه

من رأى نفسه في المنام حدث معه حادث سيارة ونجى منه له عدة مؤشرات:

  • اذا كان الحالم في ضيق وهم ونجى من الحادث فهذا يعني ان الهم سيزول والضيق سيفرج باذن الله.
  • اذا كان الحالم متهم في شيئ ما ونجى من هذه الحادثه فانه ستظهر برائته وستزول التهمة.
  • واذا كان الحالم يعاني من مشكلة، ولديه مشكلة تقلقه ويفكر فيها دوما، ورأى حادث سيارة في المنام ونجى منه ، فان ذلك يعني انه سيجد حل لهذه المشكلة.
  • اذا كان الحالم هو نفسه السائق وحدث معه الحادث فهذا يدل على انه خائف ومصاب بالهلع، وقوة الحادث تدل على قوة المشكلة التي قد يقع بها الرائي ، فاذا كان الحادث قويا فان الرائي سيحصل معه امر متعلق بماله وعلمه ، او انه سيفقد شيء في حياته، اما اذا كان الحادث خفيفا ، فهذا يدل للرائي على حدوث مشكلة صغيرة او امر بسيط في حياته تزعجه فترة قليلة وتزول باذن الله.
  • اذا راى الحالم هذا الحلم في منامه فإنه يدل على ان كل ما يحدث معه في حياته ما هو الا امرا عاديا ولن يتسبب له في مشكلة او ضرر.
  • اذا كان هناك في الحلم وقوع إصابات في الحادث فها يدل على ان الحالم سيتخذ قرار يضره في حياته ويسبب له المشاكل ، لذلك عليه الحذر من اتخاذ قراراته ، والا يتسرع فيها، فهذا الحلم جاء تحذيرا له.
  • اذا رأت المرأة المتزوجة او الحامل هذا الحلم في منامها فها يدل على انها تعاني من حالة نفسية صعبة نوعا ما، وتغيرات نفسية او ازمة نفسية و ازمة مالية، فان هذا كله سيزول بعد رؤيتها النجاة من الحادث.
  • اذا رأى الحالم ان فردا ما حدث معه ذلك الحادث في المنام ، فهذا يدل على خوف الشخص الحالم على هذا الفرد وخاصة اذا كان صديقه او احد من اهله او اقاربه، اي ان الشخص الحالم يكون خائفا على هذا الفرد من الوقوع بأمر ما او مشكلة او مصيبة، فعلى الرائي ان يتقرب من هذا الشخص وان لا يسمح للخلافات ان تنشأ بينهما.
  • اذا رأى الحالم انه يقود السيارة بسرعة وفاقد السيطرة على السيارة ، فهذا يدل على أنه سيمر بأحداث مسرعة ، وبعجلة شديدة .
  • حادث السيارة في المنام يدل على ان هناك منافسة قوية وستكون نهايتها الخسران.

وهناك تفسيرات كثيرة ايضا على هذا الحلم ، فلكل مفسر رأي وتفسير قد يختلف عن غيره او قد يتشارك معه في الرأي ، فلعل رائي هذا الحلم ان تزول جميع همومه ومشاكله في حياته وان تقضى وان يفرج كربه وتثبت عليه براءتهوان يتقرب من اعبه وذويه واقاربه ، وان يتخذ القرارات الصحيحة البعيدة عن السرعة والعجلة لكي لا يخطئ ويندم

السابق
دواعي استخدام دوليبران 1000
التالي
زواج المسيار معناه وحكمه الشرعي

اترك تعليقاً