صحة

طريقة الحصول على بشرة بيضاء صافية

طريقة الحصول على بشرة بيضاء صافية

طريقة الحصول على بشرة بيضاء صافية,جميع النساء تهتم بمظهرها.وتحب العناية بشكلها وتسعى جاهدة لاظهار نفسها في ابهى صورة. لذلك تهتم المراة منا ببشرتها ونضارتها ونعومتها وتقشيرها وكل الطرق التي تظهرها بشكل حسن. لذلك تجدها تبحث دائما عن الحصول على بشرة بيضاء وخصوصا في المناسبات وبين اهلها واصدقائها واقاربها.فكيف تحصل المراة على بشرة بيضاء.

 

هذا ليس بالامر الصعب فاننا نستطيع ان نحصل على لون بشرة أفتح بدرجات من بشرتنا, فالبشرة السوداء من المستحيل ان تصبح ناصعة البياض فهي فقط يفتح لونها بدرجات متفاوتة.

طريقة الحصول على بشرة بيضاء صافية

اهم الاسباب التي تساعد على تفتيح لون البشرة هي

  1. ممارسة الرياضة وخصوصا في فترة الصباح لان الرياضة تعمل على تعرق الجسم وبالتالي تفتح مسامات الجسم فهذا يؤدي الى تفتيح لون البشرة وزيادة نضارتها.
  2. تنظيف البشرة وترطيبها بشكل دائم ومستمر لنتخلص من البكتيريا والجراثيم والدهون الزائدة.
  3. ازالة المكياج دائما بعد الانتهاء من الغرض الذي وضع لأجله وخصوصا قبل النوم غير محبب ان يظل المكياج على البشرة خلال النوم لانه يضرها كثيرا.
  4. استخدام كريم واقي الشمس للحفاظ على البشرة من الاسمرار ولتحنب ظهور البقع الداكنة على الوجه.
  5. الاكثار من شرب الماء يجب شرب الماء بكميات كافية يوميا وبالشكل الذي يحتاجه الجسم فالماء يعمل على زيادة نضارة البشرة ويبقيها مرنة وشبابية ويحمي البشرة من الجفاف ويساهم في تفتيح لونها.
  6. اخذ قسطا كافي من النوم يوميا فيغتبر النوم الكافي من الامور المهمة التي تساعد على تفتيح البشرة.
  7. تناول الخضروات والفواكه وخصوصا تلك التي تحتوي على الأملاح المعدنية والفيتامينات.
  8. تقشير البشرة بشكل دوري يساعد على تبييضها وتفتيحها.
  9. استعمال مواد طبية لتفتيح البشرة ومعالجة الجلد من البقع والكلف والنمش وهذه المواد تحتوي على الزئبق بشكل اساسي فلذلك هي مضرة بالبشرة وتشكل خطر.
  10. استعمال الكريمات ومراهم التبيض التي تقلل من صبغة الميلانين.
  11. عمل تقشير كيمياىي للبشرة لاعطائها نضارة وتوهج وكأنها اصغر سنا.
  12. عمل تقشير للبشرة يسمى بالتقشير الكريستالي حيث يعمل على ازالة خلايا الجلد الميتة والقضاء على البقع الداكنة والتخلص منها.
  13. استخدام ماسكات طبيعية للبشرة أفضل من الكيميائية. فبامكان المراة ان تقوم باعداد ماسك في بيتها بكل سهولة ودون العناء والتعب والذهاب الى طبيب او اخصاىية تجميل. وهذه الماسكات قد تتوافر مكوناتها بعظم اابيوت فهي غير مكلفة وسهلة الاعداد.

 

السابق
لماذا قرر الحبشي هدم الكعبة
التالي
طريقة ازالة التجاعيد حول العين

اترك تعليقاً