رياضة

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

المحتويات

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي, ينتظر فريق الهلال السعودية مباراة من الوزن الثقيل بينه وبين فريق الطائي في الدوري السعودي, الهلال في أخر مباريات له لم يكن موفق رغم حصوله علي اللقب في مباراته مع الفيصلي, لقد كان جمهور الهلال يتوقع انجاز اكبر ولعب أجمل من فريقهم المفضل ان مباراة اليوم تمثل اختبار لفريق الهلال وقدراته خاصة بعد توجيه الكثير من الانتقادات من مشجعيه, فريق الطائي ليس فريق سهل بل يلعب لعب جميل ويوجد فيه مجموعة من اللاعبين المتميزين.

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي, الهلال سوف يواجه منافسه الطائي ضمن الجولة السادسة عشر في الدوري السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 11/1/2021 في تمام الساعة الثالية والأربعون دقيقة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية, سوف يتم عقد المباراة علي ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد.

ان هذا الموسم ثقيل علي الهلال اذ انه يحتل المركز الخامس بمجموعة رصيد من النقاط وهي 24 نقطة, بينما منافسه في مباراة اليوم الطائي يحتل المركز الثامن برصيد نقاط 19 نقظة, الطائي هذا الموسم نشط اذ انه استطاع الفوز في المباريات الاخيرة التي لعبها علي فريق الفيصلي وفريق الحزم.

موعد مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي, مثل كل مرة سوف يتم بث المباراة علي قنوات ssc , وهي القنوات السعودية المختصة في بث مباريات الدوري كما يمكنك مشاهدتها من خلال شاهد نت.

تشكيل فريق الهلال ضد الطائي

حارس المرمي: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: حمد اليامي + متعب المفرج+ علي آل بليهي +مد الله العليان

خط الوسط :محمد كنو+ مصعب الجوير

خط الهجوم : موسى ماريجا +ماثيو بيريرا + سالم الدوسري+بافيتمبي جوميس

تشكيل فريق الطائي ضد الهلال

حارس مرمي: مارتن لوكوف

الدفاع: حسن الجبيري – لوكاس ألفيش – مارسيلو – إبراهيم الزبيدي

حامد فلاته

الوسط: دينير جوميس – جمال باجندوح – فهد الجهني

الهجوم: محمد مران – سيفاس ماليلي

 

ينتظر مشجعين نادي الهلال ونادي الطائي المباراة علي أحر من الجمر وذلك لان كل شخص يريد أن يفوز فريقه, من المتوقع ان تكون مباراة نارية بين الفريقين وذلك لان كلا من المتنافسين يريد أن يعزز من نقاطه ومن مكانته في الدوري السعودي.

السابق
العصلاني وش يرجعون
التالي
اليوم العالمي لمحو الاميه في السعودية

اترك تعليقاً