رياضة

تعرف علي موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب2021

تعرف علي موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب2021

المحتويات

تعرف علي موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب2021,يستعد منتخب تونس ومنتخب مصر للمباراة التي تجري بينهما ضمن تصفيات كأس العرب. والذي انطلق من العاصمة القطرية الدوحة, هناك تاريخ حافل من المواجهات الكروية بين المنتخب المصري والمنتخب التونسي, حيث ان المنتخبان لعبا مع بعضهم البعض. أربعون مباراة كرة قدم, سوف نتعرف علي موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب المقام في الدوحة, سوف تكون المواجهه قوية وذلك بسبب قوة المنتخبين المصري والتونسي, لقد قرر المنتخب المصري أن يلبس لباسه التقليدي في هذه المواجهة النارية بينه وبين تونس.

تعرف علي موعد مباراة مصر وتونس في كأس العرب

سوف تبطلق صفارة بداية المباراة بين منتخب تونس ومنتخب مصر في تمام الساعه السادسة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعه الرابعة بتوقيت تونس وذلك اليوم الاربعاء الموافق 15/12/2021 في العاصمة القطرية الدوحة, حيث ان المباراة سوف تقام علي أرض ملعب رأس أبو عبود, انطلقت فعاليات كأس العرب من العاصمة القطرية الدوحة في دوري كرة قدم جميل ورائع.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومصر

سوف تبث المباراة علي القناة الاولي في شبكة بين سبورت الرياضية التايعة لسلسلة قنوات الجزيرة, وايضا سوف تبث المباراة علي قنوات الكأس والتي خصصتها قطر لبث مباريات كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

تابع ايضا.

تشكيل منتخب مصر 1,2,3,4

حارس المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتوح,أحمد ياسين,محمود الونش, أكرم توفيف

الوسط: عمرو السولية, حمدي فتحي

الهجوم: أحمد زيزو,احمد رفعت,مصطفي فتحي,محمد الشريف

تشكيل منتخب تونس 3,3,4

حارس مرمي: معز حسن

الدفاع: ياسين مرياح,محمددراجز,بلال العيفة, أمين حميدة.

الوسط: فرجاني ساسي,حنبعل المجبري,غيلان الشعلاني

الهجوم:سيف الجزيري,نعيم السليتي,يوسف المساكني,

 

سوف تكون مباراة قوية بين منتخب مصر ومنتخب تونس وذلك بسبب وجود لاعبين محترفين في كلا الفريقين, لفد اخذ كأس العرب صدي اعلامي ضخم, وذلك بسبب طريقة ادارته الناجحة من قبل المشرفين عليه في دولة قطر, يعتبر المحللين ان نجاح الدوحة في ادارة كأس العرب وتنظيمه بهذا الشكل المبهر والجميل.  هو نذير تفاؤل بنجاحها في  تنظيم كأس العالم 2022.

 

السابق
أكلات تونسية سريعة وسهلة
التالي
موعد مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021

اترك تعليقاً