رياضة

موعد مباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة

المحتويات

موعد مباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة,فريق الهلال السعودي من أقوي الأندية السعودية في رياضة كرة القدم وهو صاحب بطولات كثيرة حصل عليها طوال مشواره الرياضي, اذ يحاول الهلال الحصول علي اللقب في بطولة عام 2021 و2022 وذلك من أجل أن يضيف الي سجله الرياضي مزيدا من الانجازات الرياضية له,ان كأس السوبر السعودي من أهم المنافسات والتي يسعي كل فريق علي الحصول علي اللقب.

موعد مباراة الهلال والفيصلي

يشتعل ملعب الامير فيصل بن فهد بمدينة الملز اليوم الخميس الموافق  6/1/2022 وذلك في تمام الساعه الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة,اذ ينافس فريق الهلال منافسه الفيصلي وذلك في تنافس علي كأس السوبر السعودي,من المعروف ان فريق الهلال السعودي حصل علي لقب البطل في الدوري السعودي الموسم المنصرم.

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

سوف تبث المباراة كالعادة من خلال قنوات ssc وهي القنوات التي خصصتها هيئة الترفيه السعودية لبث مباريات الدوري,وايضا علي المنصة الالكترونية شاهد.

سوف يعلق علي مباراة اليوم كلا من محمد الخامسي والمعلق الرياضي عيسي الحربين كلا علي قنوات ssc المخصصة لبث مباريات الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

 تشكيل فريق الهلال

حاري مرمي: عبدالله معيوف

الدفاع: متعب المفرج وياسر الشهراني وعلي البليهي ومحمد البريك

في الوسط:سالم الدوسري و مصعب الجوير و موسي ماريجا ومحمد كنو

الهجوم: ماتيوس بيريرا و جوميز

تشكيل فريق الفيصلي المتوقع

حارس مرمي: الكسار

الدفاع: داسيلفا و روسي وبرناوي والعمري

الوسط: الكعبي وسيلفا وامالفينتانو و سيلفا

الهجوم: جيليرمي و تفاريس.

تابع: شروط سفر السعوديين الي الامارات العربية المتحدة

ينتظر جمهور فريق الهلال السعودي هذه المباراة علي احر من الجمر وذلك لانها تعزز من مكانة الهلال في الكرة السعودية وكذلك فريق الفيصلي وجمهوةه ينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر لتعزيز مكانتهم بعد قتال عنيف للوصول الي مراحل متقدمة في كأس السوبر السعودي,كرة القدم السعودية بات لها جمهور من كل دول العالم وهذا يعود الي الاندية الرياضية المشاركة في تلك المباريات

سوف تنطلق المنافسة اليوم الخميس في تمام الساعه الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة في الملز علي ملعب الامير فيصل بن فهد في منافسة قوية سيشهدها كأس السوبر.

 

السابق
شروط سفر السعوديين الي الامارات العربية المتحدة
التالي
النبي الذي خاف على نفسه وبنيه من الشرك هو

اترك تعليقاً