منوعات

عندما يجرح الرجل حبيبته هل ينبع من كرهه لها ام شدة حبه

المحتويات

عندما يجرح الرجل حبيبته هل ينبع من كرهه لها ام شدة حبه
عندما يجرح الرجل حبيبته هل ينبع من كرهه لها ام شدة حبه

عندما يجرح الرجل حبيبته, هل ينبع من كرهه لها ام من شدة حبه, العلاقة بين الرجل والمراة ليس ثابتة بل متفاوتة بينهم, بحيث اننا لا نستطيع الحكم على علاقتهم  حكم مطلق , فقد يطرأ ويحدث تغييرات على علاقتهم, اما للافضل او الاسوأ, فكل حبيبين وكل زوجين يمران بفترة تختلف عن التي قبلها, وهذا امر طبيعي ,فاما يزداد الحب بينهما وتقوى العلاقة بينهما  ,واما ان يكونا بحاجة ان يبتعدا عن بعضهما فترة ليعرف كل منهما قيمة وجود الاخر في حياته, واما ان يكونا اقرب الى بعضهما, واما ان يكون هناك بينهم مشاكل , او استقرار في العلاقة فيما بينهم.

اسباب جرح الحبيبة

فالمشاكل قد تحدث بين اي شخصين ويقوم احدهما بجرح الاخر , فالرجل قد يجرح زوجته او حبيبته دون قصد . وبعض الرجال يجرح زوجته لأنه يفكر بهذه الطريقة انه يفرض قوته وسيطرته عليها, وانها يريد اظهار القوة وانه الحاكم وان الزوجة خاضعة له, وهذا النوع يكون قاصدا جرحها.وهنا الزوجة لها دور في ذلك لانها تكون خاضعة له وصامتة لما يفعل ,واما بعض الرجال قد يجرح زوجته بسب غيرته عليها, فهذا النوع من الرجال تكون الغيرة لديهم شديدة. لذلك ينفعلون بسرعة ويغارون على شريك حياتهم , فبصورة انفعالية وغير ادراكية من قبل الرجل فانه يجرح زوجته او حبيبته او شريكته.

عندما يجرح الرجل حبيبته هل ينبع من كرهه لها ام شدة حبه

هناك نوع اخر من الرجال وهو الذي يجرح حبيبته من حبه لها لانه لا يريد ان يكون احدا افضل منها في نظره, فهو يراها كل شيء , وهذا النوع من الرجال يجرح زوجته بطريقة من نوع اخر دون ان تتاثر زوجته وتنفعل او تشعر انه قد جرحها , وذلك عنطريق النصيحة مثلا .

وهناك نوع اخر من الرجال , وهو الذي اعتاد على جرح زوجته او حبيبته فهذا النوع من الرجال ياخذها عادة وتصبح طبع لديه ويصبح جرح زوجته عنده ساهلا, ويتحول هذا الجرح بالتكرار الى اهانة لزوجته , وينسى مشاعرها, ويصبح يهينها امام الجميع واقاربها واهلها واصدقاؤها, هذا ما يزيد في توتر العلاقة بينهما, وهذا التوتر قد يولد مشاكل , والمشاكل قد تكبر, مكن ان تؤدي للانفصال, وهذا كله لعدم ادراك الزوج ما يقوم بفعله.

فليس هناك حكم معين على جرح الرجل لزوجته وذلك يعود لاختلاف طبيعة الزوج وتأثير زوجته في حياته, ودرورها في تغيير طبيعة زوجها وتصرفاته.

السابق
أنواع الخطوط العربيةوأشكالها
التالي
مواليد شهر 2 برج الحوت وصفاتهم وعيوب ومزايا رجل وامراة الحوت

اترك تعليقاً